اعتقال 273 ارهابياً في مناطق شمال مدينة الحلة والنجف بينهم ابن جواد العنيفص

 

 بابل / المدى: قال الناطق الاعلامي في قيادة شرطة محافظة بابل بان قوات الشرطة والجيش قامت بعمليات دهم وتفتيش اسفرت عن اعتقال 148 ارهابياً ومشتبهاً به في عدد من المناطق شمال مدينة الحلة.

كما شنت قوات الحرس الوطني حملات واسعة في المناطق المحصورة بين الحصوة واللطيفية واعتقلت 125 ارهابياً.

واضاف المصدر ان مفارز شرطة بابل نجحت في اعتقال احد الارهابيين من اهالي مدينة الفلوجة وهو نقيب سابق في جيش القدس، وقد حاول التسلسل إلى احد المواكب الحسينية لتفجيرها.

من جهة اخرى كشف العقيد سلام المراد المعموري قائد قوة الاقتحام والهجوم السريع في قيادة شرطة بابل عن نتائج آخر جولة نفذتها القوة في ناحية المشروع التي تعد من المناطق التي تنشط فيها الجماعات الارهابية. وقال ان عناصر قوة الاقتحام تنكروا عند تنفيذ الحملة بملابس مدنية وقد تمكنوا من القاء القبض على الارهابيين داخل بيوتهم ومحلات سكنهم.

وقد اشاد العقيد المعموري بدور المواطنين في التعاون مع قوات الشرطة عند تنفيذ المهمة.

وفي سياق آخر قامت مديرية شرطة النجف باعتقال اوس جاسم جواد العنيفض، وهو مقدم ركن في الجيش السابق، ومعه جواد سامي (ضابط سابق برتبة ملازم اول) وهما ينتميان إلى عائلة محمد جواد العنيفض المتهم بجرائم ابادة واسعة عندما كان مساعداً لطالع ارحيم الدوري محافظ بابل ابان انتفاضة 1991.

وفي السياق نفسه القت شرطة النجف على إرهابيين اثنين أحدهما يحمل الجنسية السودانية قادمين من مدينة اللطيفية، كما ألقت القبض على تسعة من المشتبه بهم على الحدود العراقية السعودية بحوزتهم أسلحة ومخدرات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com