اعتقال 400 مشتبه في الرمادي وتحرير رهينتين في ميسان

 

 انتهت امس عمليات الخاطف النهري في محافظة الانبار باعتقال 400 مشتبه والتي نفذت من قبل القوات العراقية ومتعددة الجنسيات.

وقال بيان للجيش الاميركي انه تم اكتشاف عدد من مخابئ الاسلحة في الانبار خلال العملية التي بدأت منذ العشرين من شباط الماضي.

واشار قائد الفرقة الاولى في مشاة البحرية الاميركية الجنرال ريتشارد ناتوسنكي ان قواته ستواصل الضغط على المسلحين استناداً الى النجاح الذي حققته العملية.واضاف ان الاجراءات الامنية المعززة في الانبار ستستمر للمحافظة على مستوى الامن الذي حققته العملية وادى الى انخفاض اعداد الهجمات الارهابية بشكل ملحوظ.

من جهة اخرى أعلنت مديرية شرطة العزير التابعة لمحافظة ميسان أمس عن تحرير رهينتين كان قد تم اختطافهما في 27 شباط الماضي من قبل مسلحين مجهولين، على الطريق العام الذي يربط بين البصرة وميسان.

وقال متحدث باسم الشرطة "إن تحرير الرهينتين يعود الى التعاون التام لأهالي المنطقة التي تمت فيها عملية الخطف مع الأجهزة الأمنية، عن طريق تزويدنا بالمعلومات عن المسلحين، التي على أساسها تم تطويق المنطقة وتفتيشها بالاشتراك مع قوة عسكرية من متعددة الجنسيات العاملة في ميسان".

وتابع المتحدث القول: "بعد أن أيقن الخاطفون صعوبة موقفهم تركوا الرهينتين في أحد البيوت وفروا هاربين"، مشيرا إلى أن الخاطفين كانوا قد طالبوا ذوي المختطفين بفدية مقدارها 4500 دولار عن كل واحد منهما.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com