تخرج دفعات جديدة من الجيش العراقي

 

أعلنت الحكومة العراقية أن نحو 1500 جندي تخرجوا من قاعدة التدريب العسكرية في قره قوش في العشرين من الشهر الحالي، وأن أكثر من 3000 جندي أرسلوا إلى وحدات الجيش المنتشرة في أرجاء العراق الأسبوع الماضي، بعد أن تلقوا تدريباً في قاعدة التدريب العسكرية في النعمانية، ومن المتوقع تخريج 600 جندي آخرين الأسبوع المقبل.

وأوضح بيان صادر من دائرة العلاقات الإعلامية في مجلس الوزراء العراقي، أن الجنود المتخرجين «هم من الكتيبتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة، إضافة إلى الكتيبة الخامسة عشرة التابعة للواء الخامس من الفرقة الثالثة، وقد أمضوا فترة ثلاثة أشهر، تلقوا خلالها تدريبات على المهارات العسكرية».

وقال البيان إن نائب رئيس أركان الجيش لشؤون التدريب «حث الجنود المتخرجين على نقل ما تعلموه من فنون القتال خلال الدورات التدريبية إلى ميدان المعركة، فيما عبر أحد الجنود المتخرجين عن الاستعداد لمحاربة الإرهاب في كل مكان».

 من جهة اخرى قال الكابن هاري الناطق الاعلامي باسم القوات في العمارة ان قواته (نظمت دورة سريعة تلقى خلالها 350 شرطياً علي مدى 3 أيام تدريبات في اساليب التعامل الاخلاقي مع المواطنين ومهارات في مكافحة الارهاب والجريمة وضبط الحدود).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com