اتساع رقعة المقاطعة الشعبية العراقية للأردن

 

قررت نقابة الاطباء والصيادلة في محافظة المثنى مقاطعة الادوية ذات المنشأ الاردني..

اعلن ذلك الدكتور (مالك ماهود) نقيب اطباء المثنى وقال ان الملاكات الطبية والصيادلة اتخذوا موقفاً تضامنياً مع ابناء شعبنا في مقاطعة الادوية الاردنية.

في السياق ذاته قررت غرفة التجارة والصناعة العراقية ـ الاتحاد الاوربي، مقاطعة اعمال ”مؤتمر اعادة اعمار العراق في الاردن“ والذي يعقد في عمان.

 وأعلن رئيس الغرفة التجارية المهندس رعد هلول عبد الرزاق السوادي ان مقاطعة المؤتمر تأتي تجاوباً مع مشاعر واحاسيس أبناء الشعب العراقي في هذه المرحلة الدقيقة.

وبعد حادث التفجير الارهابي الذي شهدته مدينة الحلة وذهب ضحيته العشرات من الابرياء الذي قوبل بالشجب والاستنكار الشديدين.

وطلب رئيس الغرفة من جميع اعضاء ورجال الاعمال التضامن مع هذا الموقف الوطني لتضميد بعض من جراح اهالي الحلة بما يرفع من مكانة وقيمة المواطن العراقي الحقيقية في هذه المرحلة الحساسة ويدين كل أعمال وممارسات الارهاب والتصفية الاجرامية التي يتعرض لها أبناء بلدنا العزيز والتي تقف خلفها قوى ظلامية وتكفيرية تهدف الى الاضرار بمصالح الشعب العراقي وتتحمل مسؤوليتها القانونية والانسانية العديد من دول الجوار، وما الحادث الاجرامي الذي قام به الاردني”رائد البنا“ الا مثل صارخ على تلك الاعمال الاجرامية المرفوضة والتي تتناقض مع القيم السماوية وعلاقات الجوار بين الدول الشقيقة والصديقة.

وعلى صعيد متصل قررت غرفة التجارة والصناعة العراقية ـ الرومانية مقاطعة المؤتمر المذكور واستنكار وشجب الحادث المروع الذي وقع مؤخراً في مدينة الحلة الباسلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com