الامير نايف: لا تتوفر معلومات بشأن قتلى في العراق ضمن قائمة ال36 الاخيرة

 

الرياض / كونا: نفى وزير الداخلية السعودي الامير نايف بن عبدالعزيز ما تردد عن ان بعضا ممن وردت أسماؤهم ضمن القائمة ال36 الارهابية الاخيرة قتلوا في العراق.

وقال الامير نايف في تصريح صحافي هنا "لم تتوفر لدينا معلومات حتى الان عن ان من بين القائمة الجديدة اسماء لاشخاص قتلوا في العراق ولا نستطيع ان نحكم بالقتل من عدمه حتى تتوفر لدينا أدلة مادية بشان قتلهم".

وحول المقبوض عليهم في العمليتين اللتين وقعتا في وقت سابق اليوم بشرقي الرياض اوضح الامير نايف ان المغربي القتيل المدعو محمد الحياري هو من الارهابيين الخطرين ضمن مجموعة ال36 بينما المعتقلين الثلاثة ليسوا ضمن القائمة وانما هم معروفون للاجهزة الامنية.

واشار الى ان العمليتين اللتين نفذهما رجال الامن في مواجهة الارهابيين لم تأتيا بالصدفة بل نتيجة رصد ومتابعة منذ فترة واكد التصميم على ملاحقة الباقين حتى يتم القضاء عليهم وتخليص البلد من شرورهم.

ونفى تلقي الجهات المختصة اتصالات من مطلوبين لتسليم انفسهم باستثناء شخص واحد سلم نفسه اليوم كما نفى ثبوت مصرع المطلوب عبدالله الرشود الذي ورد اسمه في قائمة ال36 الارهابية التي تقلصت الى اربعة مطلوبين.

وكان وزير الداخلية السعودي قد قام بزيارة لمستشفى قوى الامن بالرياض للاطمئنان على صحة بعض رجال الامن ممن اصيبوا في العمليتين اللتين نفذتا شرقي مدينة الرياض واسفرتا عن قتل احد المطلوبين والقبض على ثلاثة اخرين اضافة الى اصابة ستة عناصر امنية سعودية.

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com