دولة الكويت تستنكر الاعمال الارهابية التي وقعت في العراق وتركيا

 

استنكرت دولة الكويت امس الاعمال الارهابية التي وقعت في العراق وتركيا اخيرا معربة عن رفضها التام لكل اساليب واشكال الارهاب.

وذكر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة محمد ضيف الله شرار في تصريح صحافي عقب اجتماع مجلس الوزراء الاسبوعي ان المجلس يدين بشدة "اعمال الارهاب الاجرامية التي وقعت في العراق وتركيا بما ترتب على هذه الجرائم عن مقتل واصابة عدد من الضحايا الابرياء".

وقال شرار ان دولة الكويت "اذ تعرب عن رفضها التام لكافة اعمال العنف والارهاب البقيض لتؤكد دعمها ومساندتها للجهود الدولة الرامية لمكافحة الارهاب بكافة اشكاله".

وتستمر اعمال العنف والارهاب على الساحة العراقية التي شهدت سلسلة من العمليات الانتحارية والسيارات المفخخة امس وادت الى مقتل ثلاثة جنود بريطانيين وثمانية اشخاص بينهم خمسة من رجال الشرطة العراقية في عمليات متفرقة في انحاء العراق كما اغتيل قاض عراقي في منزله على يد جماعة مجهولة.

وكانت حافلة تقل 18 راكبا في منتجع (كوشياداسي) غربي تركيا قد تعرضت امس لهجوم انتحاري بتفجير قنبلة اسفر عن مقتل خمسة اشخاص واصابة 13 اخرين بجروح بعضهم اصاباتهم خطيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com