تعزيز الإجراءات الأمنية للدوائر العدلية


دعا بوشو ابرهيم علي وكيل وزير العدل الى تعزيز الاوضاع الامنية وتذليل المعوقات التي تواجه عمل منتسبي حماية المنشآت FBS في اثناء تأدية عملهم في الدوائر التابعة للوزارة .
وقال مصدر مسؤول في الوزارة إن وكيل وزير العدل بحث خلال لقائه مع عدد من مدراء الدوائر العدلية في بغداد والمحافظات ومدير الدائرة الامنية في الوزارة تقرير الجانب الامني في الدوائر العدلية المنتشرة في بغداد وبقية المحافظات من خلال توفير المتطلبات الضرورية واحتياجات افراد الحماية من الاسلحة واجازات حمل السلاح واجهزة الاتصال الحديثة المتطورة .
واوضح المصدر ان حاجة الوزارة الفعلية تقارب الـ(300) منتسب من افراد الحماية موزعة بين تلك الدوائر مشيرا الى ان اعداد المنتسبين في دوائر عشر محافظات تبلغ(474) منتسبا ،وبين المصدر ان اللقاء تمخض عن وضع المعالجات التي من شأنها تعزيز الاجراءات الامنية في تلك الدوائر كما جرت مناقشة تعديل رواتب المنتسبين من افراد الحماية مقارنة بما يتقاضاه رجال الشرطة قياسا بالمخاطر التي يتعرض لها افراد الحماية والواجب الوطني المقدس الذي يقع على عاتق هذه القوة في حماية دوائر الوزارة.
واكد المصدر سعي الوزارة الحثيث في مفاتحة وزارة المالية لتحسين رواتب منتسبي حماية المنشآت وتقديم دراسة بهذا الشأن الى الجهات المختصة.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com