اعتقال عدد من الارهابيين جنوب العاصمة

 

اعلنت القوات متعددة الجنسيات اعتقال تسعة ارهابيين جنوب بغداد بعد اشتباك مسلح مع الجيش الاميركي.

كما اعلن مصدر في وزارة الداخلية ان ارهابيين مجهولين اغتالوا جاسم محمد جاسم الذي يعمل مديرا عاما في وزارة النقل في هجوم استهدفه وسط بغداد السبت.

الى ذلك، قال النقيب سلام هادي من الجيش العراقي في سامراء ان جنديا عراقيا قتل واصيب ثلاثة اخرون في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم صباح السبت في منطقة القلعة.

وفي تطور اخر، قال المقدم خليفة عليوي من شرطة الدور ان ثلاثة مواطنين مدنيين قتلوا ظهر السبت جراء انفجار عبوة ناسفة شرق المدينة.

وتمكنت قوات الامن في مدينة الموصل من اعتقال ثلاثة مسلحين نفذوا هجوما بقذائف الهاون على مقر أكاديمية الشرطة شمال المدينة.

اما في بيجي، فقد اعلن المقدم حسن صلاح من شرطة المدينة ان مسلحين مجهولين اختطفوا مهندسا تركي الجنسية يعمل في محطة توليد الكهرباء في المدينة.

وافادت مصادر في شرطة الاسحاقي ان عدة قذائف هاون سقطت قرب معسكر مشترك للجيشين العراقي والاميركي، ما ادى الى مقتل مواطن مدني وجرح اخر.

هذا، وصرح مصدر في شرطة الفلوجة بانه تم العثور صباح السبت في منطقة ذراع دجلة على جثتين تعود احداهما لضابط في شرطة الفلوجة والاخرى لسائق من اهالي الفلوجة.

واوضح ان الجثتين كانتا مصابتين بعيارات عدة في الرأس والصدر، مشيرا الى ان الضابط كان قد اختطف قبل اسبوع في منطقة الكرمة.

في غضون ذلك، أعلن مصدر في شرطة النجف السبت إصابة خمسة من عمال البناء في انفجار قنبلة من مخلفات المعارك التي جرت عند مشارف النجف بين الجيش الاميركي وقوات الحرس الجمهوري عام 2003.

وأضاف المصدر أن الانفجار وقع عندما كان العمال يقومون بإعادة ترميم منزل في حي الكرامة كان قد تعرض للقصف خلال تلك المعارك.

 


 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com