طبيب عراقي يفوز بجائزة «طبيب الأسنان» لعام 2004

 

أقامت المؤسسة البريطانية لطب الأسنان أخيرا حفل التكريم السنوي لطب الأسنان، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق شيراتون بارك لين وسط لندن.

وجرى في الحفل تكريم الدكتور عميد خالد عبد الحميد مدير المراكز البريطانية للجودة في طب الأسنان باختياره «طبيب الأسنان لعام 2004» من قبل مؤسسة «برايت سمايل العالمية» لتبييض الأسنان. ولفت البروفسور جيمس هال مدير المؤسسة البريطانية للجودة في طب الأسنان في كلمة التكريم إلى دور الدكتور عميد في تطوير أساليب «برايت سمايل» في مجال تبييض الأسنان. وعبر هال عن اعتزاز المؤسسة البريطانية بدور الدكتور عميد في تطوير العلاقات البريطانية العربية في مجال طب الأسنان. وقال: «في الوقت الذي يتحدثون فيه عن الشرق الاوسط وقضايا الإرهاب يسعدنا أن يظهر طبيب اسنان عراقي مسلم ليتفوق على اكثر من 5000 طبيب اسنان في العالم وينال هذا التكريم».

حضر الحفل عدد كبير من أساتذة طب الأسنان وممثلون للصحف ووسائل الإعلام العربية والأجنبية. وفي كلمته قال الدكتور عميد إن اختياره كطبيب أسنان عام 2004 هي شهادة فخر واعتزاز لأطباء الاسنان العراقيين والعرب. ويشرف الدكتور عميد خالد عبد الحميد، باعتباره ممثلا للمراكز البريطانية للجودة في طب الأسنان، على عدد من مؤسسات طب الأسنان المتميزة في منطقة الشرق الأوسط، خاصة مراكز «دلة» للأسنان في كل من جدة والرياض.

 

 

 

 


 

 

 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com