حملة لبناء عدد من المدارس في كركوك ومناقشة سبل توفير الخدمات في الحويجة


باشرت الملاكات الفنية والهندسية في شركة المنصور للمقاولات الانشائية/فرع كركوك اعمالها لبناء (14) مدرسة وفق اسلوب البناء التقليدي في مناطق طريق بغداد وحي النصر والحي العسكري وتسعين والحرية وتحتوي قسم من المدارس على(12) صفاً والقسم الآخر على(18) صفاً . وتأتي هذه الحملة ضمن اطار خطة وزارة الاسكان والاعمار لعام 2005 لبناء عدد من المدارس في محافظات العراق التي من المؤمل انجازها خلال العام المقبل .
وفي سياق آخر تواصل الشركة اعمالها لانجاز مشروع بنجه علي السكني(20) كم شرق مدينة كركوك الذي يضم بناء(600) وحدة سكنية وفق اسلوب البناء العمودي والجاهز ومركز صحي وعدد من المدارس ومركز للشرطة وخدمات الماء والكهرباء واسواق ومسجد وروضة للاطفال . على صعيد آخر بحثت المجالس المحلية في قضاء الحويجة والنواحي التابعة له سبل تنفيذ المشاريع التي تقوم بها القوات متعددة الجنسيات خلال هذا العام من بينها مشاريع ماء الدبس والزاب والرياض وسن الذبان والعباسي وتل علي وتطهير مبازل ناحية الرشاد . جاء ذلك خلال الاجتماع الاسبوعي الذي عقدته المجالس في مبنى المحافظة وحضره رؤساء المجالس المحلية وقائممقام قضاء الحويجة ومدراء النواحي .
وتطرق الاجتماع ايضا إلى ضرورة افتتاح مراكز انتخابية جديدة في المناطق التي تبعد اكثر من(50) كم من مركز القضاء او الناحية وذلك لتسهيل عملية الاستفتاء على الدستور والانتخابات المقبلة والوصول الى تلك المراكز بشكل طبيعي .
 

 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com