الحصيلة النهائية لشهداء الجسر 1011 شهيداً و700 جريح

 

قررت وزارة الصحة احتساب راتب تقاعدي لعائلة الشهيد عثمان علي العبيدي بعد تعيينه ضمن منتسبي حماية الوزارة (FPS) الى جانب تقديم (500) الف دينار مكافأة مالية لعائلة الشهيد فيمااعلنت الوزارة احصائية جديدة لضحايا جسر الأئمة.

وقال المتحدث الرسمي ان وزير الصحة الدكتور عبد المطلب علي محمد اوعز بتعيين الشهيد البطل عثمان علي عبد الحافظ العبيدي على ملاك حماية الوزارة (fps) واحتساب راتب تقاعدي لعائلته فضلاً عن  تقديم مكافأة مالية تقدر بـ 500 الف دينار لعائلة الشهيد.

فيما أعلنت الوزارة ان عدد شهداء فاجعة جسر الائمة وصل الى اكثر من 1011 شهيداً و700 جريح كاحصائية نهائية للواقعة الاليمة.

وقال مصدر مطلع في الوزارة ان الوزارة تجري حالياً تحقيقات للتأكد من حصول حالات تسمم بين ضحايا الحادث ومن اين أتت هذه السموم ان كانت في الاصل موجودة.

واشار المصدر الى ان الوزارة شكلت لجنة مختصة لجمع التبرعات من منتسبيها في بغداد والمحافظات لتقديمها الى عوائل الشهداء والجرحى، مبيناً أن الحملة ستستمر لمدة يومين اعتباراً من يوم أمس.

وأكد ان اليوم الأول للحملة شهد تبرع عدد كبير من منتسبي الوزارة ومن جميع اطياف وطوائف وقوميات الشعب العراقي ما يثبت ان العراقيين فوق جميع نداءات التفرقة التي يطلقها اقزام النظام السابق والجماعات التكفيرية والجهات ذات النفاق السياسي.

 

 

 

 


 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com