بابل .. حصيلة عمليات قوات الامن ضد الارهاب خلال اسبوع

 

بنت الرافدين / خاص:

 

في يوم 28 / 8 /2005

قامت قوات الاقتحام ( العقرب ) بانزال جوي في منطقة الحصوة قي ( حي العداي ) والقت القبض على 12 ارهابي مع ضبط اسلحة واقراص دسكات وعدد كبير من الهاونات والعبوات الناسفة .

في يوم 2/9/2005

نشوب حريق في محطة وقود الخط السريع بالقرب من مركز شرطة الخط السريع وكان الحريق ناتج عن سيارة بيكب دبل قمارة شوفر ولم يسفر الحريق عن خسائر مادية ومعنوية .

 في يوم 2/9/2005

مفارز شرطة المسيب تعثر على جثة واسمه محمد سلمان على طريق بهباهان وبصحبته عجلة كرونة موديل 81 ومصاب بعدة اطلاقات نارية بظهره وقد عذب قبل وفاته .

 في يوم 3/9/2005

ابطال عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام في منطقة القرية العصرية من قبل مديرية شرطة الاسكندرية وتم اصطحاب العبوة الى المديرية .

 في يوم 3/9/2005

انفجار سيارة مفخخة برازيلي يقودها انتحاري في منطقة الاسكندرية وادى الحادث الى استشهاد احد منتسبين الشرطة من سكنة قضاء المحاويل وجرح اخر . وتم نقلهم الى مستشفى الحلة الجراحي .

 في يوم 3/9/2005

مديرية شرطة المسيب تلقي القبض على المجرمين خطريين ورئيسهمى محمد على ذيب وبحوزته هوية مزورة وضبطت معه مجموعة من الاقراص وتحتوي على كافة العمليات الارهابية ببغداد والفلوجة .

في يوم 4/9/2005

ابطال عبوة ناسفة عن قذيفة مدفع عيار 122ملم مع جهاز تحكم عن بعد وتم ضبط قنينة مملؤة بالبانزين والمواد المتفجرة في منطقة القرية العصرية وقرب مدرسة الانوار الابتدائية .

 في يوم 5/9/2005

قامت قوات العقرب بمداهمت وكائر الارهاب وظبطت بحوزتهم مجموعة من الاسلحة والاعتدة واجهزة التفجير عن بعد .

 في يوم 6/9/2005

القاء القبض على ارهابي في منطقة اجبلة داخل احدى الاسواق والملقب بذباح اللطفية من قبل مفارز شرطة المشروع وتحقيق جاري.

  7/9/2005

صرح مدير الاعلام في مركز قيادة الشرطة بابل بان اليوم تمت محاكمة الارهابي التونسي والذي قام خلال هذه الفترة بتفجيرسيارة مفخخة بمنطقة الاسكندرية وقد القت القبض عليه مفارز شرطة الاسكندرية وتمت محاكمته واصدر القاضي حكمه لمدة 15 سنة على ما قامة به داخل العراق .

 

 


 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com