الطائرات الامريكية تقصف منزلا ثانيا للارهابيين في الحصيبة

 

بغداد - 8 - 9 (كونا) -- اعلن الجيش الامريكي امس ان مقاتلاته الحربية قصفت منزلا في العراق مستهدفة احد اعضاء القاعدة مما ادى الى مقتله وهو المنزل الثاني الذي تستهدفه خلال اقل من 24 ساعة.

واكد بيان للقوات متعددة الجنسيات "ان الطائرات الامريكية قامت في الساعات الاولى من صباح اليوم بتنفيذ غارة جوية على احد المنازل التي يستخدمها تنظيم القاعدة في منطقة الحصيبة بالقرب من الحدود السورية غربي العراق".

واضاف ان "الغارة استهدفت منزل يقيم به الملقب (أبو محمد) دون الكشف عن اسمه الحقيقي والذي يعتبر من قادة الخلايا المسلحة والمعروف بتصنيعه للقنابل".

ووفقا للبيان فان "المستهدف له صلات بارهابيين اخرين في تنظيم القاعدة اضافة الى صلات بمقاتلين اجانب في بلدة الحصيبة ومنطقة غرب الفرات" موضحا ان "ابو محمد كان يتعامل مباشرة مع ابو اسلام امير القاعدة في حصيبة والذي قتل الاسبوع الماضي بغارة جوية لقوات التحالف".

وقال بيان القوات ان "مصادر استخباراتية اكدت ان أبو محمد معروف بصلته بعدد من الهجمات التي تم شنها على قوات التحالف بواسطة السيارات المفخخة والعبوات الناسفة كما كان مسؤولا عن النزاع العشائري الذي نشب في الحصيبة مؤخرا".

يذكر ان الجيش الامريكي كان قد اعلن في وقت سابق اليوم انه قتل الليلة الماضية المدعو (ابو علي) وهو احد اعضاء القاعدة وذلك اثر غارة جوية على منزله في غرب العراق.

 

 

 

 


 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com