اعتقال 136 مطلوباً بينهم 6 أفغان وسائق للمجرم الزرقاوي

 

تمكنت قوات الشرطة من اعتقال 112 ارهابيا في مدينة تلعفر بينهم سائق الارهابي ابو مصعب الزرقاوي و6 افغان. فيما اعتقلت قوات الامن الاخرى 24 مطلوبا في اطار فعالياتها الامنية في بغداد ومناطق متفرقة اخرى من البلاد، في حين تمكنت من قتل ارهابيين اثنين الى ذلك اغتال ارهابيون مجهولون مسؤولا رفيع المستوى في وزارة الدفاع وعقيدا من قوات مغاوير الشرطة.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية ان قوات الشرطة في مدينة تلعفر القت القبض على 112 ارهابيا في المدينة ستة منهم يحملون الجنسية الافغانية واخر يعمل سائقا لدى الارهابي الاردني ابو مصعب الزرقاوي.

واضاف ان الشرطة حاصرت اوكار الارهابيين شمال بغداد واعتقلت 4 ارهابيين فيما اعتقلت 3 مشبوهين اثناء مداهمات في منطقة الاعظمية.

وتابع ان قوة مشتركة من النجدة والجيش القت القبض على 3 مشبوهين خلال عمليات دهم نفذتها في شارع النضال وتمكنت احدى نقاط التفتيش قرب بغداد من القبض على ارهابيين اثنين وضبطت بحوزتهما قذائف مضادة للدبابات فضلا عن القاء القبض على مشتبه به اثناء مداهمات نفذها لواء حفظ النظام في حي القاهرة.

واوضح ان قوات الامن قتلت ارهابيين بعد ان بادروا باطلاق النار باتجاه سيطرة النهروان وكان في عجلتهم احد الاشخاص المختطفين.

وفي بيان صادر عن وزارة الدفاع اكدت فيه ان قوات الجيش القت القبض على (3) مشبوهين في مفرق الرشيدية بمدينة الموصل. فيما تمكنت قوة اخرى من الجيش في منطقة الموصل الجديدة من إلقاء القبض على (8) مشتبه بهم في الضلوع بأعمال إرهابية في مدينة الموصل استهدفت المدنيين.


 

 

Google


    في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
  info@bentalrafedain.com