الجمعية الوطنية: احتفالية بمناسبة اعلان الصيغة النهائية للدستور بتوافق جميع القوى السياسية

 

بنت الرافدين

 ستعقد الجمعية الوطنية برئاسة د. حاجم الحسني جلستها الاستثنائية مساء هذا اليوم الاربعاء الموافق 12-10-2005 للمصادقة على الاتفاق الذي توصلت له قيادات الكتل والقوى السياسية الرئيسة في البلاد مساء يوم امس الثلاثاء الموافق11-10- 2005. وستنظم بعدها احتفالية كبرى بالمناسبة يحضرها جميع اعضاء الحكومة العراقية والبعثات الدبلوماسية كافة المعتمدة لدى بغداد وبعثة الامم المتحدة والجامعة العربية وعدد كبير من الضيوف والشخصيات السياسية المعروفة. وستلقى خلال الحفل (8) كلمات للسادة: رئيس الجمهورية- رئيس الوزراء- رئيس الجمعية الوطنية- رئيس كتلة الائتلاف الموحد في الجمعية الوطنية- رئيس اقليم كردستان- رئيس القائمة العراقية في الجمعية الوطنية- رئيس الحزب الاسلامي- ممثل الوقف السني.

الدعوة ستكون مفتوحة لجميع وسائل الاعلام والتي يمكنها اجراء لقاءات صحفية مع ممثلي الكتل والشخصيات السياسية بعد انتهاء الحفل. وستتوفر وجبة فطور لجميع الحضور بما فيهم وسائل الاعلام.

ملاحظة: على المؤسسات الاعلامية الراغبة بتغطية الحدث بشكل مباشر التواجد في نقطة التفتيش المرقمة (18) في منطقة الجادرية (الاعراس) في الساعة (12) من ظهر هذا اليوم الاربعاء الموافق 12-10-2005،وسوف لن يسمح لاي صحفي بدخول بناية قصر المؤتمرات بعد الساعة (5) مساءً.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com