اعتقال عشرات الارهابيين ومصادرة كميات كبيرة من الاسلحة في شمال البلاد

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

أعتقلت قوات الأمن العراقية والقوات متعددة الجنسيات من قوة واجب الحرية 50 شخصا ً من المشتبه بهم أرهابيين و أستولت على عدد من الأسلحة خلال عملية في شمال العراق للفترة من 13 الى 15 تشرين الأول .

فقد قامت الشرطة العراقية بتطويق وتفتيش وأعتقال 21 شخصا ً من المشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية بعد  أن تعرضوا لإطلاق نار أسلحة خفيفة في مركز انتخابي في ربيعة بتاريخ 14 تشرين الأول . وأعتقلت الشرطة العراقية كذلك شخصين كانا يحاولان أعاقة واعتراض عملية التصويت في تلعفر بتاريخ 15 تشرين الأول .

 كما قام جنود الجيش العراقي باعتقال ثلاثة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية بعد أن تعرضوا الى نيران أسلحة خفيفة  في القسم الشمالي من الموصل .

و من جهة أخرى  أعتقل جنود من الفوج الثاني – تشكيل المشاة الـأول ، ستة أشخاص مشتبه بهم  لنشاطاتهم الأرهابية خلال غارة في القسم الشرقي من الموصل و أعتقل جنود من الرهط الرابع – تشكيل الفرسان الـ 23 ، ستة أشخاص من المشتبه بهم  خلال عمليات منفصلة في القسم الشرقي من الموصل يوم 15 تشرين الأول .

 و  أعتقل جنود من الرهط الأول – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، ثلاثة أشخاص وأستولوا على عدة بنادق كلاشنكوف وبندقية صيد   خلال تطويق وتفتيش في تلعفر بتاريخ 14 تشرين الأول .

 الى ذلك أستولى جنود من الرهط الثاني – تشكيل325th مشاة المحمول جوا ً على مخبأ أسلحة يتكون من حشوات دافعة لقذائف ذات دفع صاروخي وصواعق نوع M81 ومدافع هاون وأنواع مختلفة من الذخيرة بتاريخ 14 تشرين الأول .وأعتقلت الوحدة أيضا ً اربعة أشخاص مشتبه بهم  لنشاطاتهم الأرهابية ، وصادرت وثائق معادية للولايات المتحدة وأسلحة خلال عمليات تطويق وتفتيش في تلعفر في نفس اليوم .

 وأستولى جنود من الرهط الـ 2 – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، على قنابل أنبوبية خلال عملية تطويق وتفتيش في تلعفر بتاريخ 14 تشرين الأول واعتقلوا شخصين يحاولان أن يعرقلا عملية التصويت في أبو ماريا القريبة من تلعفر بتاريخ 15 تشرين الأول .واستولى جنود الرهط أيضا على صواريخ وحشوات دافعة وأكثر من مئة أطلاقة ذخيرة خلال عملية تفتيش في منطقة عين الحلوة جنوب تلعفر يوم 15 تشرين الأول .

بتاريخ 13 تشرين الأول ، قام جنود الفوج الرابع – تشكيل مدفعية الميدان الـ 11 ، باعتقال ثلاثة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية خلال غارة في القيارة

 

 


Yahoo! Music Unlimited - Access over 1 million songs. Try it free.

 


 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com