القوات العراقية وقوات التحالف  تعتقل أرهابيين من زارعي العبوات الناسفة وتجار الاسلحة

 

محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين:

تمكنت قوات التحالف والقوات العراقية من القبض على العديد  من الارهابيين المشتبه بهم اثناء سلسلة من العمليات القتاليه التي نفذت قبل طلوع الفجر في بغداد وضواحيها اليوم .

  فقد تم أعتقال ثلاثة أشخاص من  المشتبه بهم  الذين تم نقلهم الى احد السجون ربما يكونون من بين الاشخاص الذين يقومون بزرع القنابل والبعض الاخر يتاجرون بالاسلحة ويقومون بتمويل الخلايا الارهابية.

وقد نفذت العملية الكبرى من قبل الجنود العراقيين من الكتيبة الاولى, اللواء الثاني الفرقة العراقية السادسة التابعة للجيش العراقي . وبعد منتصف الليل بفترة وجيزة تمكنت القوات العراقية من القبض على خمسة من العناصر المناوئة وذلك اثناء احد الغارات التي نفذت ضد احد اوكارالارهابيين في منطقة الاعظمية وسط بغداد.

وفي نفس الوقت , تمكن جنود من قوة مهام بغداد من لواء المهندسين 70 وبفضل احد المعلومات التي ادلى بها احد المواطنين من القبض على ثلاثة من الارهابيين المشتبه بهم اثناء عملية تطويق وتفتيش في شمال بغداد.

ويشتبه بهؤلاء قيامهم بزرع عبوات ناسفة على جوانب الطرق مستهدفين قوات الامن العراقية ,قوات التحالف والمدنيين في المنطقة.

وساعدت معلومة اخرى ادلى بها احد مواطنون جنود من قوة مهام بغداد من القبض على اشخاص يتعاملون بالسلاح وعلى ممولي احد التنظيمات الارهابية وذلك اثناء عملية تطويق وتفتيش لمنزلين في شمال بغداد.

وفي عملية قتالية اخرى , استطاعت قوات التحالف من اعتقال ستة اشخاص آخرون اثناء عمليات دهم وتفتيش نفذتها في وسط وجنوب بغداد. 

 


 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com