قوات الأمن تستمر في ملاحقة  الأرهابيين و أستهداف مخابئ الأسلحة في الموصل

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

 أعتقلت قوات الأمن العراقية والقوات متعددة الجنسيات من قوة واجب الحرية 31 شخصا ً من المشتبه بهم أرهابيين وقتلت أرهابيا ً واحدا ً وأستولت على عدد من الأسلحة خلال عمليات في شمال العراق للفترة من 16 الى 19 تشرين الأول .

فقد  أعتقلت الشرطة العراقية شخصا ً واحدا ً مشتبه به لنشاطاته الأرهابية وأستولت على مخبأ أسلحة في عمليات منفصلة في الموصل بتاريخ 19 تشرين الأول .

أعتقل جنود الجيش العراقي من الفوج الأول – اللواء الـ 3 التابع للفرقة الثانية و بالتعاون مع جنود من الفوج الـ 2 – تشكيل المشاة الأول ، ثلاثة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية خلال عملية تطويق وتفتيش في القسم الشرقي من الموصل بتاريخ 19 .

  كما أعتقل جنود من الفوج الأول – تشكيل المشاة الـ 17 ، ثلاثة عشر شخصا ً مشتبه بهم لنشاطاتهم الإرهابية وقتلت أرهابيا ً واحدا ً وأستولت على عدة قذائف مدفعية خلال عمليات منفصلة في الموصل للفترة من 16 الى 19 تشرين الأول  و أعتقل جنود من الفوج الرابع – تشكيل المشاة الـ 23 ، شخصا ً واحدا ً مشتبه به لنشاطاته الأرهابية يوم 18 تشرين الأول .

  و في نفس السياق أعتقل جنود من الرهط الثاني – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، ثلاثة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية وصادروا مواد دعائية خلال عملية تطويق وتفتيش في مدينة تلعفر يوم 16 تشرين الأول .

أعتقل جنود من الرهط الأول – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، أربعة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية خلال عملية تطويق وتفتيش في تلعفر يوم 16 تشرين الأول .

  كما أستولى جنود من التشكيل 17-19 أيضا ً على أربعة مخابئ أسلحة خلال عمليات منفصلة في منطقة تلعفر للفترة من 17 الى 19 تشرين الأول ، وضم المخبأ قذائف هاون وقذائف مدفعية وقذائف دبابات وألغام ضد الأشخاص وصواعق ألغام وقنابل ذات دفع صاروخي ورشاشة وبندقية قنص ومخازن أطلاقات للبنادق .

أعتقل جنود من الفوج الـ 2 – تشكيل المشاة 325th المحمول جوا ً ، ستة أشخاص من المشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية وأستولوا على ثلاثة مخابئ أسلحة خلال عمليات منفصلة في تلعفر للفترة من 17 الى 19 أكتوبر ، وضمت الأسلحة المستولى عليها من قبل التشكيل 325th بنادق كلاشنكوف وعدة آلاف من أطلاقات ذخيرة أسلحة خفيفة وقنابل يدوية وقذائف مدفعية و قذائف ذات دفع صاروخي ورؤوس حربية ومخازن أطلاقات لبنادق كلاشنكوف و دروع حماية للأفراد ورشاشة .

 


 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com