لواء سترايكر يكتشف أكبر مخابئ للأسلحة قرب نهر الفرات

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

اكتشف لواء المشاة 172 ( الفريق القتالي لواء سترايكر) التابع للقوات المتعددة الجنسيات 10 مخابئ للاسلحة واعتقل 16 ارهابي مشتبه بهم خلال عمليتين في شمال العراق بتاريخ 17-18 من شهر تشرين الاول .

فقد اعتقل جنود من الفصيل الرابع فوج الفرسان الرابع عشر ( 16 ) ارهابيا مشتبه بهم وصادروا مخبأ للاسلحة خلال عملية دهم قرب منطقة راوة الواقعة بمحاذاة نهر الفرات بتاريخ 17 من شهر تشرين الاول و احتوى المخبأ موجهات هاون ومعدات قاذفة هاون وعبوة هاون دافعة و معدات تفجيرية .

كما صادرالجنود من فوج الفرسان ايضا ( 9 ) مخابئ للاسلحة خلال عمليات بحث قرب منطقة راوة بتاريخ 17-18 من شهر تشرين الاول . احتوت المخابئ على اكثر من 600 قذ يفة مدفع متنوعة و اكثر من 700 قذيفة هاون متنوعة و صواعق هاون وصواريخ متنوعة وعدة صواريخ وقذائف ار بي جي واكثر من 100 قذيفة ار بي جي واكثر من 50 الف قطعة عتاد من قذائف وبنادق واسلحة خفيفة و رشاشات وبنادق هجومية وقناصة وكلاشنكوف واكثر من 800 وحدة من وحدات الصواعق التفجيرية وكمية من اسلاك تفجيرية وكمية من من صواعق مؤقتة و80 رطل من TNT وعدة اصابع من الغام ارضية نوع PE4 والغام ارضية وقنابل يدوية متشظية واغطية متفجرة و 100 كيلو غرام من قنابل متشظية وقذائف متنوعة .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com