أعتقال مسلحين بوجود أدلة تثبت تورطهم في العمليات المسلحة

 

محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين

تمكن جنود قوات مهام بغداد وقوات الامن العراقية من  القبض على ارهابيين مشتبه بهم وعثرت على عبوتين ناسفتين خلال عمليات قتالية دارت بتأريخ 22-23 من شهر تشرين الاول الجاري في بغداد

  حيث  أوقفت دورية أمريكية عربة مشكوك في أمرها في تلك المنطقة استجابة الى هجوم بقذائف الهاون شمال بغداد بتأريخ 22 تشرين الاول. وقد شوهد مستخدموا العربة وهم يستعيدون شيئاً ما من بين شجيرات موجودة على طول الطريق . وعند تفتيش العربة عثر الجنود على كاميرا فديو وشريط تسجيلي يصور تأثيرات قذائف الهاون .وقد ألقي القبض على شخصين آخرين للمزيد من الاستجواب.

     في وقت مبكر من ذلك اليوم ألقت وحدة أخرى من قوات مهام بغداد كانت تقوم بدوريتها في منطقة البياع جنوب بغداد ارهابياً مشتبهاً به كان يحمل قاذفة آر.بي.جي معدة للاطلاق.

كما عثرت دورية أمريكية أخرى على مزيد من الاعتدة على الطريق جنوب شرق بغداد بتأريخ 23 تشرين الاول. اذ تكونت العبوتان الناسفتان من قنبرتين عيار 155 ملم موجودتين في صفيحة وقود. قام الجنود بتأمين المنطقة واستدعوا فريقا ًلابطال المتفجرات لتدمير القنبلة.

    الى ذلك عثرت الشرطة العراقية على عبوة ناسفة أخرى بتأريخ 23 تشرين الاول في منطقة البياع. وقد تولى أفراد الشرطة أمرها والتي تكونت من ظرف عيار 120 ملم مع مادة تي. ان. تي وقناني صغيرة من الغاز مع عدد من المسامير .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com