القوات المتعددة الجنسيات تدمر أوكارا و تقتل مسلحين في هيت

 

محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

داهمت قوات التحالف عدة اوكار وخلال العملية قتلت ارهابيين واعتقلت اخرين في سيارة في عملية مطاردة في قرية في منطقة هيت بتاريخ 26 من شهر تشرين الاول .

فقد   داهمت قوات التحالف أستنادا الى معلومات أستخبارية  مخباين لاعتقال وقتل ارهابيين يديرون عمليات ارهابية قرب منطقة هيت في غرب العراق . ان الاوكار مشتبه بكونها قواعد لعمليات ارهابية تستخدم للقيام بهجمات ضد المواطنين العراقيين المحليين وقوات الامن العراقية وقوات التحالف .

 كما  قامت قوات التحالف حال وصولها بتامين المنطقة حول احد البيوت الآمنة واعتقلت شخصا ارهابيا و أيضا  قادت معلومات من ذلك الموقع قوات التحالف الى بيت أخر مشتبه بوجود ارهابيين .

و قبل الوصول الى البيت الثاني لاحظ جنود قوات التحالف سيارتين مغادرتين وفي داخلها عدة رجال مشتبه بهم  حاول الجنود ايقاف هذين السيارتين ، لكن الارهابيين رفضوا التوقف .

و على الفور قام  جنود قوات التحالف بأطلاق النار على سائق السيارة في محاولة لأيقافها ، لكن السيارة انفجرت بعدة انفجارات ثانوية وفقا لما لاحظه جنود قوات التحالف ، مشيرا الى وجود بعض الانواع من المتفجرات والعتاد كان يراد نقلها الى ذلك   توقفت السيارة الثانية  وحاول الارهابيين الفرار من المنطقة مما دعا قوات التحالف الى الاشتباك   في قتال معهم وقتلتهم .  

كشف البحث في السيارة الثانية عن وجود عدة اسلحة خفيفة وعتاد وقذائف هاون والكثير من قذائف ار بي جي وقاذفة صواريخ ار بي جي . قامت قوات التحالف بتدمير السيارة والاسلحة قبل مغادرة المنطقة .

ثم عادت قوات التحالف الى البيت الثاني و قام الجنود بتامين المنطقة وتفتيش البيت الآمن مكتشفين وجود مخبأ كبير للأسلحة وعتاد وقذائف ار بي جي وقذائف هاون ومتفجرات  .

استخدمت قوات التحالف الدعم الجوي الموجود قريبا منهم لتدمير البيت الارهابي الآمن ومخبأ الأسلحة

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com