الموصل تشهد تزايد أعداد المتطوعين في  صفوف الشرطة العراقية

 

 

محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين

تخرج من أكاديمية الشرطة في الموصل بتاريخ 27 تشرين الأول ،244 من رجال الشرطة العراقية الذين تم تعيينهم من منطقة وادي نهر دجلة .

 ففي  تاريخ 26 تشرين الأول ، عاد الى الموصل 453 من رجال الشرطة العراقية بعد أن تخرجوا من المركز الدولي لتدريب الشرطة في الأردن في وقت غادر فيه في اليوم اللاحق 199 من المعينين من مدينة تلعفر و305  من المعينين من الموصل الى الأردن لإكمال تدريبهم في المركز المذكور .أن رجال الشرطة العراقية الذين تم تدريبهم حديثا ً متلهفون للشروع في محاربة الأرهاب في محافظة نينوى .

و قال رئيس عرفاء الوحدة بويد من قوة واجب الحرية " خلال الشهرين والنصف الماضيين ، رأيت عددا ً متزايدا ً وخاصة نحن في شهر رمضان من رجال الشرطة العراقية يحضرون الى مكان الحادث قبل وصول القوات الأميركية . وهذا هي الاستجابة المطلوبة نتيجة ما تلقوه من تدريب .

أن الدورة التي استغرقت 8 أسابيع ، قد تدرب فيها 1947 من رجال الشرطة من محافظة نينوى في مواضيع القانون والديمقراطية وتفتيش المركبات والتعامل الآمن مع السلاح والرماية وجمع الأدلة ومواضيع أخرى حيوية تتعلق بالأساليب الخاصة بالشرطة . أن الهدف هو تدريب أكبر عدد من رجال الشرطة العراقية بطريقة احترافية .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com