قوات الأمن  تعتقل ( 78 ) شخصا  في شمال العراق و تستمر في إخماد نشاطات الأرهابيين

 

 

محمد الجبوري / بغداد /  بنت الرافدين

    قتلت قوات الأمن العراقية والقوات متعددة الجنسيات من قوة واجب الحرية ، أثنين من الأرهابيين وجرحوا آخر واعتقلوا 78 من المشتبه بهم أرهابيين وأستولوا على عدد من ألأسلحة خلال عمليات في العراق للمدة 24-28 تشرين الأول .

  فقدأعتقلت دورية لحرس الحدود العراقيين ، أربعة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية في نقطة تفتيش قرب الحدود السورية بتاريخ 28 تشرين الأول وأعتقل جنود الجيش العراقي من اللواء الــ 2 – الفوج الـ 3 ، شخصا ًواحدا ً مشتبه به لنشاطاته الإرهابية بتاريخ 24 تشرين الأول في تلعفر .

 كما أعتقل جنود من الفوج الـ 2 – تشكيل المشاة الـأول ، 27 شخصا ً مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية وجرحوا شخصا ً واحدا ً وأستولوا على مخبأ أسلحة خلال عمليات في الموصل للمدة من 26 الى 28 تشرين الأول و قتل جنود من الفوج الـ 4 – تشكيل المشاة الـ 23 ، أثنين من الأرهابيين بعد أن تعرضوا لنيران أسلحة خفيفة في القسم الشرقي من الموصل بتاريخ 24 تشرين الأول . وأعتقل أيضا ً جنود من التشكيل4-23rd  عندما كانوا يقومون بالدورية شخصا ً واحداً لانتهاكه منع التجول في القسم الغربي من الموصل بتاريخ 28 تشرين الأول . أعتقل جنود من الفوج الأول – تشكيل المشاة إل، 17 ، ثلاثة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الإرهابية خلال عمليات في القسم الغربي من الموصل بتاريخ 25- 26 تشرين الأول .

 و من جهة أخرى  أعتقل جنود من الفوج الـ 2 – تشكيل المشاة الـ 325 المحمول جوا ً ، 34 شخصا ً لنشاطاتهم الأرهابية وأستولوا على عدد كبير من الأسلحة خلال عمليات منفصلة في تلعفر بتاريخ 25 – 28 تشرين الأول ، وضمت الأسلحة المصادرة بنادق كلاشنكوف وقذائف مدفعية و أعتقل جنود من الرهط الـ 2 - تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، خمسة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية خلال عمليات منفصلة في تلعفر بتاريخ 26 – 28 تشرين الأول . أعتقل جنود من الرهط الأول – تشكيل الفرسان المدرع الـ 3 ، ثلاثة أشخاص مشتبه بهم لنشاطاتهم الأرهابية وأستولوا على مخبأ أسلحة يضم عدة قذائف مدفعية خلال عمليات منفصلة في تلعفر بتاريخ 28 تشرين الأول .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com