الداخلية والدفاع اصرار متواصل على رمي الارهابيين خلف القضبان

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من لواء حفظ النظام الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة النهروان وحصلت اشتباكات مع الارهابيين وتم القاء القبض على (42) من الاشخاص المشتبه بهم وقتل (9) ارهابيين .

2- تمكنت قوات مشتركة من الوية حفظ النظام من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة المهدية في الدورة وتم تحقيق الاتي :-

- اللواء الاول حفظ النظام تم القاء القبض على 8 ارهابيين من المطلوبين.

- اللواء الاول حفظ النظام تم القاء القبض على 31 ارهابي من المطلوبين.

- السرية الامنية التابعة لقوات حفظ النظام على 3 ارهابيين من المطلوبين.

 3- تمكنت قوة من الفوج الرابع من اللواء الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الاحيمر في ناحية العبارة في محافظة ديالى وتم القاء القبض على (5) اشخاص من المشتبه بهم وضبط (3) بنادق كلاشنكوف.

4- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المغاوير الرابع من القاء القبض على (1) احد الارهابيين قام بتفجير عبوة ناسفة في منطقة السيدية تقاطع الدرويش قرب العمارات السكنية.

5- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء حفظ النظام الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الجامعة وتم القاء القبض على (1) الاشخاص المشتبه بهم.

6- تمكنت احدى دوريات النجدة من القاء القبض على (1) احد الاشخاص قرب ساحة النصر في بغداد وضبط بحوزته على قرص CD مسجل فيه بيان للمجرم ابو مصعب الزرقاوي يحرض فيه على قتل منتسبي الشرطة والجيش .

7- تمكنت احدى دوريات النجدة في مدينة الحرية من القاء القبض على (1) احد المتهمين صادر بحقه امر القاء قبض .

8- تمكنت مفارز الشرطة في محافظة ديالى من القاء القبض على (2) من الارهابيين في منطقة السادة وضبط بحوزتهم على مواد تفجير وقداحات واسلاك.

9- تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في حي الحدباء في محافظة نينوى لغرض التفتيش وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

10- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الجادرية في بغداد وهي عبارة عن ذخائر حربية وصاعق كهربائي ومواد شديدة الانفجار تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com