جهود متواصلة من الداخلية والدفاع لتحقيق الأمن

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من مغاوير قيادة حرس الحدود في المنطقة الخامسة من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة السماوة وتم القاء القبض على (31) شخصاً من المشتبه بهم وضبط مجموعة من الاسلحة والاعتدة والعجلات.

2- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء مغاوير الداخلية من مداهمة اوكار الارهابيين في مدينة الرمادي قرب الملعب وتم القاء القبض على (6) اشخاص من المشتبه بهم.

3- تمكنت دوريات النجدة في منطقة البياع في محافظة بغداد من القاء القبض على (1) احد السراق قام بسرقة احد المواطنين داخل كراج النقل في منطقة البياع.

4- تم العثور على عجلة مفخخة نوع سوبر سيدان سوداء اللون كانت متروكة قرب حسينية فاطمة الزهراء في السيدية تم تفجيرها موقعياً بدون اية اضرار.

5- تمكنت قوة من الشرطة في مدينة تازه في محافظة كركوك من القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم يستقلون عجلتين نوع تويوتا بيك اب بيضاء اللون قاموا بزرع عبوة ناسفة على طريق بغداد – كركوك.

6- تمكنت دوريات النجدة في محافظة البصرة من القاء القبض على (1) احد المتهمين اثناء محاولته سرقة دار احد المواطنين في منطقة الشموسية قرب النادي الاثوري.

7- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المشاة الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية عماش ناحية القيروان قضاء سنجار لغرض المداهمة والتفتيش وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم.

8- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية المكوك قضاء القيارة وتم القاء القبض على (14) شخصاً من المشتبه بهم.

9- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المشاة الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في حي القادسية قضاء تلعفر لغرض المداهمة والتفتيش وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

10- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المشاة الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي السلام في قضاء تلعفر وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم.

11- تم ابطال مفعول عبوتين ناسفتين الاولى كانت مزروعة في قرية يثرب والثانية قرب مقام الخضر في الاسحاقي تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com