الداخلية والدفاع جهود متواصلة لتحقيق الامن

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المشاة الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الربيع قضاء تلعفر وتم القاء القبض على (24) شخصاً من المشتبه بهم.

2- تمكنت قوة من الفوج الاول والفوج الثاني من اللواء الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في حي القادسية في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (11) شخصاً من المشتبه بهم.

3- تمكنت قوة من شرطة محافظة بابل من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة البهبهان في محافظة بابل وتم القاء القبض على (7) من الارهابيين يقومون بزرع العبوات الناسفة ومهاجمة انابيب النفط وضبط بحوزتهم على 200 صاروخ نوع كراد .

4- تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الثالث من مداهمة وتفتيش اوكار الارهابيين في ناحية الشورة قرية السفينة في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (5) ارهابيين.

5- تمكنت القوات الامنية في محافظة ديالى من القاء القبض على (1) احد الارهابيين بالقرب من مستشفى الزهراء قضاء المقدادية في محافظة ديالى وكان داخل عجلته نوع كيا باص واثناء تفتيش العجلة عثر على قاذفة RBG7 وناظور.

6- تمكنت مفارز الفوج الثاني لواء المغاوير الاول من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه بهم في منطقة حي الشهداء في مدينة سامراء.

7- تمكنت قوة مشتركة من الفوج الاول اللواء الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حيفا في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه بهم وضبط على بندقية كلاشنكوف عدد 2 و 6 مخازن مملؤة بالعتاد وجهاز موترلا.

8- تمكنت دوريات النجدة من العثور على قاعدة صواريخ وبطارية وجهاز توقيت في منطقة الداودي في محافظة بغداد .

9- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المتهمين صادر بحقه امر القاء القبض من محكمة الكاظمية بالقرب من سوق الشعب في محافظة بغداد .

10- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (2) من الارهابيين يستقلون عجلة وعثر بداخلها على رمانة يدوية قاموا باطلاق النار على المواطنين .

11- تمكنت دوريات امرية خفر السواحل والمياه الداخلية من القاء القبض على زورق محمل بمادة زيت الغاز تقدر بـ (14) طن جنوب منطقة السيبة في محافظة البصرة.

12- تمكنت مديرية حرس الحدود في محافظة واسط من القاء القبض على (1) احد المتسللين يحمل الجنسية الايرانية في منطقة عين عبد .

13- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة شارع 52 قرب مطعم الفنجان وهي عبارة عن رمانتين مربوطة باسلاك معدنية مع جهاز ارسال نوع موتورلا مع عجينة تفجير بوزن 100 غم تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

14- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في مدخل منطقة الحسينية الاولى داخل الحفريات وهي عبارة عن قذيفة مدفع نمساوي مربوطة باسلاك تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com