التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد

 

 بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الاول من اللواء الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي 17 تموز وحي الرفاعي في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم .

2- تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية الحود ناحية الكيارة في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم وضبط بحوزتهم على قذيفة مدفع عيار 155 ملم عدد 5 مع عجلة مفخخة.

 3- تمكنت مفارز شرطة كمرك ذي قار من القاء القبض على (7) اشخاص من المتهمين يقومون باعمال التهريب وضبط (6) عجلات محملة بحاويات تحتوي على مواد كهربائية وادوات احتياطية لدخولها الاراضي العراقية بصورة غير مشروعة.

 4- تمكنت مفارز امرية خفر السواحل من ضبط زورق كبير محمل بمادة زيت الغاز في فتحة نهر الصالحية معدة للتهريب خارج العراق.

 5- تمكنت القوات الامنية في محافظة كركوك قضاء الحويجة من القاء القبض على (1) احد الارهابيين وضبط بحوزته على منشورات تدعو الى التحريض ونشر الفرقة بين ابناء الشعب العراقي.

6- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة حي السلام في بغداد وتم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 7- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة القادرية في مدينة الاسكندرية في محافظة بابل تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الاسكان في بغداد وهي عبارة عن صحيفة معدنية وبداخلها رمانة يدوية مع تايمر توقيت وصاعق واسلاك كهربائية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

لعودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع و النشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com