التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد

 

 

بنت الرافدين

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الاول من اللواء الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الحميدية في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (9) اشخاص من المشتبه بهم.

2- تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي السكر في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (7) اشخاص من المشتبه بهم وضبط بندقية كلاشنكوف و 3 جهاز موبايل.

3- تمكنت قوة ن الفوج الثالث اللواء الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الانتصار وتم القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه بهم.

4- تمكنت مفارز شرطة كمرك الشلامجة من القاء القبض على (2) من المشتبه بهم وضبط (3) عجلات نوع سوبر مان كانت تحمل (3) طن من مادة زيت الغاز و 22 جلكان فارغ مع 2 مضخة نوع روبن.

5- تمكنت دوريات النجدة في منطقة التاجي من القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم يقومون بجرائم الخطف والسرقة.

6- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (2) من الارهابيين حاولا حرق احد المحلات في منطقة الكاظمية ساحة عدن .

7- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق الحويجة – الرياض قرب سيطرة الالبان تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

8- تم العثور على (4) قنابر هاون في منطقة الزعفرانية تم رفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام في محافظة ميسان وهي عبارة عن قنبرة هاون عيار 82 ملم تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

10-       تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الراشدية الشارع العام تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

11-       تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق ابي الخصيب قرب معهد الصناعة وهي عبارة عن قذيفة مدفع عيار 130 ملم وقداحة تفجير كهربائي وجهاز موترلا ونضيدة 6 فولت تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com