الحسني يؤكد ضرورة الوصول الى صيغة توافقية حول طبيعة وشكل الحكومة المقبلة

 

بنت الرافدين / بغداد:

السيد رئيس الجمعية الوطنية يستقبل الدكتور برهم صالح وزير التخطيط والسيد جواد المالكي القيادي البارز في قائمة الائتلاف العراقي الموحد:

استقبل السيد رئيس الجمعية الوطنية د. حاجم الحسني في مكتبه اليوم الاثنين الموافق 6/3/2006 السيد وزير التخطيط الدكتور برهم صالح القيادي البارز في قائمة التحالف الكردستاني لبحث اخر المستجدات في العملية السياسية ومسار المفاوضات الجارية بين الكتل الفائزة في الانتخابات النيابية حول تشكيل الحكومة العراقية المرتقبة. واستعرض د. برهم صالح نتائج الزيارة التي قام بها وفد التحالف الكردستاني يوم امس الى مدينة النجف ولقاءه مع اية الله العظمى السيد علي السيستاني والمرجعيات الدينية الاخرى. واكد د. الحسني على اهمية تجاوز الاطراف كافة للخلافات والمعوقات واعتماد سياسة الانفتاح والمرونة في التعاطي مع وجهات النظر المختلفة للوصول الى صيغة توافقية حول طبيعة وشكل الحكومة المقبلة.

كما استقبل د. الحسني بعد عصر هذا اليوم في مكتبه السيد جواد المالكي عضو مجلس النواب المقبل والقيادي البارز في قائمة الائتلاف العراقي الموحد لمناقشة تطورات العملية التفاوضية الجارية بشأن التشكيلة الحكومية المقبلة.       

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com