عمليات مشتركة للداخلية والدفاع تسفر عن اعتقال العديد من الارهابيين المجرمين

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت مفارز الفوج الثاني لواء المغاوير الاول من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه بهم يستقل عجلة نوع تويوتا بيك اب موديل 1985 حمراء اللون في منطقة الجبرية الثانية في سامراء لوجود اعترافات تفيد بقيامه بزرع العبوات الناسفة.

2- تمكنت دوريات النجدة من القاء القبض على (4) اشخاص من المتهمين بقيامهم سرقة احد المواطنين وتحت تهديد السلاح ويستقلون عجلة نوع برازيلي موديل 1983 في منطقة كهرمانة في بغداد .

3- تمكنت مفارز الفوج الاول لواء المغاوير الرابع من القاء القبض على (1) احد الارهابيين بعد قتله صاحب احد المطاعم في منطقة السيدية الشارع التجاري وكان يستقل عجلة نوع دوج ماروني اللون.

4- تمكنت احدى دوريات النجدة من القاء القبض على (2) من المتهمين حاولوا سرقة سيارة احد المواطنين في منطقة الغزالية.

5- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الخط السريع محمد القاسم تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

6- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة السعدون القصر الابيض في بغداد وهي عبارة عن لغم مضاد للدبابات مع مادة شديدة الانفجار مربوطة باسلاك كهربائية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

7- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في تقاطع البعث في محافظة نينوى تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق الحولي المؤدي الى ساحة الاغنام في قضاء الحويجة في محافظة كركوك وتم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com