قوات الامن العراقية ترحب بعناصر جدد في صفوفها

 

بنت الرافدين / بغداد:

تزداد القوات العراقية قوة بعد ان انظم اليها 167 متطوعين جدد من اكاديمية شرطة النجف في الرابع من آذار الجاري. حضر عبد الرزاق شايد، مفتش الشرطة العام مع العقيد مايكل هيلارد قائد الفرقة الثالثة، 16 فوج المدفعية الميداني، الفريق القتالي الثاني حفل التخرج.

قال هيلارد، "ان اليوم يشهد خطوة اخرى في طريق العمل نحو عراق اكثر آمناً واستقلالاً وان خريجي اكاديمية الشرطة العراقية هم يقودون الطريق الان". واضاف العقيد "ان هذا التخرج هي ظاهرة جديدة حول قابليات الحكومة العراقية الجديدة والتي تواصل احراز خطوات واسعة نحو القواعد الاساسية".

التقى العقيد هيلارد بعد الحفل اسعد سلطان الطائي، محافظ النجف حيث ناقش الاثنان مواضيع متعددة من ضمنها الدعم المستمر الذي تعرضه قوات التحالف للامن في النجف.

واتفق القادة الاثنان على ضرورة وجود اكاديمية جديدة للشرطة تعمل على تدريب وتجهيز قوات الامن الحكومية. قد يسافر بعض ضباط الشرطة الى الاردن للحصول على التدريب. وقال الطائي ان بقاء المتدربين في العراق سيوفر ضباط شرطة جيدين.

قال هيلارد مخاطباً المتطوعين الجدد، "لقد اخترتم ان تحموا ابناء النجف ولهذا فأن بلدك فخور بكم". واضاف انه يجب على المواطنين العراقيين ان يعلموا ان دعمهم المتواصل للحكومة المحلية والوطنية هو امر ضروري لتحقيق هذا النوع من التقدم.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com