الداخلية والدفاع .. جهود متواصلة لتحقيق الامن
 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من وحدة المهمات الخاصة بمداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الصبخة في محافظة البصرة وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم والعثور على 10 عبوات ناسفة مع عجينة TNT .

2- تمكنت قوة من اللواء الثاني حفظ النظام من القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم بعد مداهمة قامت بها لاوكار الارهابيين في منطقة المشتل في بغداد.

3- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الرابع من الفرقة الثانية من مداهمة اوكار الارهابيين في حي الميثاق في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم.

4- تمكنت قوة من الفوج الثالث من اللواء الثالث الفرقة الثانية من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية المكوك في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم.

5- تمكنت مفارز قيادة حرس حدود المنطقة الخامسة في محافظة النجف من القاء القبض على (1) احد الاشخاص المشتبه بهم يستقل عجلة نوع لوري وضبط بحوزته على بندقية كلاشنكوف و 7 مخازن و 11 زوج ارقام سيارات.

6- تم العثور على عجلتين مفخختين الاولى نوع مازدا والثانية مجهولة المواصفات مقابل مستشفى المحمودية العام تم تفجيرها موقعياً من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

7- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعةفي منطقة الراشدية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة حي الجهاد تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم ابطال مفعول عجلة مفخخة متروكة امام مخازن الامام علي للمواد الغذائية في مدينة الصدر في بغداد من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com