التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 11/3/2006

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الاول من اللواء الثالث الفرقة الثانية من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية العيثة وقرية كريدي في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (18) شخصاً من المشتبه بهم.

2- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء حفظ النظام الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي المعلمين في الدورة محلة 824 وتم القاء القبض على (6) ارهابيين.

3- تمكنت قوة من الفوج الثالث من اللواء الثالث من الفرقة الثانية من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية الحاج في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

4- تمكنت دوريات شرطة القدس في حي اور في بغداد من القاء القبض على (3) مسلحين بعد مطاردتهم لاطلاقهم النار على المدنيين.

5- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المشاة الثالث من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة النور في قضاء تلعفر في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (2) من المشتبه بهم.

6- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المشاة الاول من الفرقة الثالثة من مداهمة اوكار الارهابيين في اسكي موصل في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين .

7- تم العثور على مخبأ للاسلحة في منطقة حي الاطفاء في قضاء تلعفر وتم ضبط 13 قنبرة هاون وعتاد GC وبندقية قناصة عدد 1 مع مخزنين و 220 اطلاقة كلاشنكوف وعبوة ناسفة واحدة و 2 جهاز تفجير مع 2 بطارية مع 2 انبوب هاون محلي الصنع.

8- تمكنت قوات الحدود مخفر شهلت في محافظة البصرة من العثور على 14 صاروخ قاذفة و 8 حشوات قاذفة تم رفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

9- تم العثور على عبوة ناسفة كانت مزروعة في ناحية المحلبية في قضاء تلعفر وهي عبارة عن (3) صواريخ تم تفجيرها موقعياً من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

10- تم العثور على عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة العامرية – حي الجهاد في محافظة بغداد وتم تفجيرها موقعياً من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com