التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد يوم 14/3/2006

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المغاوير الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة البكرية في محافظة الرمادي وتم القاء القبض على (7) ارهابيين.

2- تمكنت قوة من اللواء الثالث من الجيش العراقي من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة حي الوحدة في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (7) اشخاص من المشتبه بهم.

3- تمكنت قوة من لواء المغاوير الاول من مداهمة اوكار الارهابيين في مدينة سامراء منطقة المراسمة وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين .

4- تمكنت قوة من سرية مقر قيادة المغاوير من القاء القبض على (1) احد الارهابيين اثناء مداهمتها مقر جهاز المخابرات القديم في بغداد .

5- تمكنت القوات الامنية من مداهمة احد معارض السيارات في بغداد وتم القاء القبض على (5) اشخاص من المشتبه بهم والاستيلاء على 4 عجلات مدنية.

6- تمكنت قوة من اللواء الثاني من الفرقة السادسة للجيش العراقي من مداهمة احد الدور السكنية في منطقة الفضل في محافظة بغداد وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين وضبط بحوزته على سيف مع حربة تستخدم لقطع الرؤوس واقراص CD وملابس للجيش العراقي واقنعة سوداء وبندقية كلاشنكوف ومنشورات صادرة من تنظيم القاعدة الارهابي.

7- تمكنت قوة من مديرية حدود ميسان من القاء القبض على (1) احد الارهابيين يحمل الجنسية السعودية في منطقة حي الرسالة في محافظة ميسان.

8- تمكنت مفارز قيادة حدود المنطقة الخامسة من القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم بالقرب من مخفر الميلحة كانوا يرومون تجاوز الحدود الى الجانب السعودي.

9- تمكنت مفارز حرس الحدود في محافظة السليمانية من القاء القبض على (2) من الاشخاص المشتبه بهم يحملون الجنسية الايرانية .

10- تمكنت قوة من وحدة المهمات الخاصة في محافظة البصرة من القاء القبض على (1) احد الارهابيين يقوم باعمال الخطف والتسليب في محافظة البصرة.

11- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الطالبية تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

12- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة حي العامل قرب الاسواق المركزية وتم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

13- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة حي الرفاق في محافظة نينوى تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com