وزير الداخلية يؤكد تطبيق القانون العراقي على كل شخص يعيش على ارض العراق

 

بنت الرافدين / بغداد:

استقبل السيد باقر جبر الزبيدي وزير الداخلية السيد دليل القسوس القائم باعمال دولة فلسطين في بغداد.. وفي بداية اللقاء رحب السيد الوزير بضيفه الكريم واكد على متانة العلاقة والاخوة والروابط المشتركة بين البلدين الشقيقين والعمل على تعزيز هذه الروابط لما فيه مصلحة الشعبين.. واشار السيد وزير الداخلية في مجمل حديثه على المكانة الكبيرة التي يكنها العراقيون حكومة وشعب لابناء الشعب الفلسطيني الشقيق وان اي اعتداء يقع على ايا" منهم هو اعتداء على العراقيين ولن يسمح به على الاطلاق واشار الى ان الوزارة تسعى جادة الى تطبيق القانون العراقي على كل شخص يعيش على ارض العراق في اشارة منه الى احالة جميع الموقوفين على ذمة القضايا المختلفة الى القضاء العراقي بعد انجاز الاوراق التحقيقة لهم.

واشار السيد الوزير الى تسهيل مهمة اقامة الفلسطينيين اصوليا" في العراق من خلال اعتماد وثيقة السفر الخاصة بهم او جواز السفر الصادر عن السلطة الفلسطينية واوعز سيادته الى مديرية الاقامة بتنفيذ ذلك بعد تقديم تأييد السفارة الفلسطينية بذلك.

من جانبه شكر السيد القائم بالاعمال الفلسطيني السيد وزير الداخلية على حفاوة الاستقبال ونقل لسيادته تحيات الشعب الفلسطيني الى العراق حكومة وشعبا".

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com