قوات الامن العراقية تحقق النجاح والارهاب يضمحل

  

بنت الرافدين / بغداد:

تمكن اثنان من الجنود العراقيين الذين لم يكونوا في الواجب من القاء القبض على اثنين من الارهابيين كانا يقومان بزرع عبوة ناسفة في كركوك في 12 آذار. وقد لاحظ الجنديان ان الارهابيين كانا يعملان بالقرب من احدى السيارات المتوقفة على جانب الطريق . وعندما اقترب الجنديان من السيارة وجدا ان الارهابيين كانا يقومان بزرع عبوة ناسفة . وقد القى الجنديان القبض على الارهابيين وقاموا بتسليمهم الى الشرطة بينما قامت وحدة لمعالجة المتفجرات بابطال مفعول العبوة الناسفة.

ويقول الرائد كريك بيشوب التابع الى الفريق القتالي الاول في الفرقة 101 المجوقلة في كركوك ان العمل الذي قام به هذان الجنديان العراقيان دليل على النجاح الذي تحرزه قوات الامن العراقية وان هؤلاء الجنود هم جنود محترفون وعلى اهبة الاستعداد للدفاع عن وطنهم.

وقد تمكنت الشرطة العراقية في الاعوام الثلاثة الماضية من القاء القبض على الكثير من الاشخاص لعلاقتهم بنشاطات ارهابية بشكل او بآخر . وقد تمكنت الشرطة في داقوق من القاء القبض على احد الاشخاص الذين ينتمون الى خلية عمر بي الخطاب الارهابية كان يقوم بنقل الاسلحة والعبوات الناسفة في المنطقة بينما تمكنت الشرطة من القاء القبض على امرأة مشبوهة كانت تأوي الارهابيين في منزلها . وفي منطقة اخرى قام الاطفال بابلاغ الشرطة عن وجود كمية من الاسلحة مخبأة في مكب قريب للنفايات . وقد عثرت الشرطة في المخبأ على 18 صاعق واكثر من 20 قنبلة .

ويقول الرائد بيشوب : ان هذا النجاح سيقود الى نجاحات اخرى وبينما تقوم الشرطة بالقاء القبض على الارهابيين والعثور على مخابيء الاسلحة  فان المواطنين يقومون بتقديم المعلومات .

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com