القوة متعددة الجنسية في العراق تحدد قطعات لاسناد "مقاييس العدالة"

 

بنت الرافدين / بغداد:

قام فوج قوة المهام من اللواء الثاني , الفرقة المدرعة الاولى , وهي جزء من القيادة المركزية الاميركية "قوة الاستدعاء المتقدم" في الكويت , بالانتشار في منطقة بغداد . هذه العملية هي جزء من خطة أكثر أتساع تعرف ب "مقاييس العدالة" , والتي تتضمن أعادة تحديد لمواقع قوات الامن العراقية وقوات التحالف تزامنا مع  الاربعينية والفترة الحرجة لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة .

يقول الجنرال جورج دبليو كايسي , القائد العام للقوة متعددة الجنسية في العراق ,"لقد ناقشت هذا مع رئيس الوزراء العراقي , ووجدنا أنه من الحكمة أن نوفر هذا الاسناد الاضافي . هذا الانتشار القصير الامد سوف يؤدي الى أسهام طويل الامد في أمن العراق والعملية السياسية . أن قطعات قوة الاستدعاء المتقدم هي قطعات مدربة , مستعدة وجاهزة لمثل هذه المهام ."

أن فوج قوة المهام سوف يقوم بعمليات مشتركة مع قوات الامن العراقية في بغداد . عملية "مقاييس العدالة" سوف يشترك فيها ايضا فوجين من الجيش العراقي , ثلاث أفواج من الشرطة الوطنية , وثلاث أفواج من قوات التحالف .

يقول الجنرال كايسي ,"تم أستدعاء القوات المتقدمة لأسناد قوات الامن العراقية لتوفير الاجواء الامنة لعطلة الاربعين الدينية وتشكيل الحكومة العراقية الجديدة ."

وسوف يعود فوج قوة المهام الى الكويت حال أكمال مهمته .

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com