فعاليات يومية مشتركة للداخلية والدفاع لتحقيق الامن

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت القوات الامنية من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية الحمرية في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (14) شخصاً من المشتبه بهم.

2- تمكنت القوات الامنية من القاء القبض على (3) من الارهابيين في منطقة الغزالية بعد مطاردتهم وضبط بحوزتهم على 3 بنادق كلاشنكوف وقاذفة RBG7 .

3- تمكنت دورية من امرية خفر السواحل والمياه الداخلية من القاء القبض على احدى السفن وعلى متنها طاقم مؤلف من (3) هنود و بنغلاديشي واحد لقيامهم باعمال التهريب.

4- تمكنت مفارز الاستخبارات الجنائية في محافظة البصرة من القاء القبض على (1) احد الارهابيين يقوم بعمليات الخطف والتسليب في منطقة القبلة – حي المهندسين صادر بحقه امر القاء قبض .

5- تم العثور على مخبأ للعتاد في منطقة البرجسية في محافظة البصرة يحتوي على 150 قنبلة مدفع مع 300 قنبرة هاون مختلفة العيارات تم رفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

6- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب سوق المعاش في محافظة نينوى تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

7- تمكنت قوة من الفوج الثاني من اللواء الاول من الفرقة العاشرة من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة خور الزبير معمل الاسمنت في محافظة البصرة وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين وضبط بحوزته على بندقية كلاشنكوف.

8- تمكنت قوة من الفوج الثالث لواء المشاة الثاني من الفرقة الخامسة من مداهمة اوكار الارهابيين قرب مقبرة سيد محسن في محافظة ديالى وتم ضبط 8 قواعد صواريخ و 5 اجهزة توقيت وبطارية.

9- تعرضت سيطرة من الفوج الثاني لواء المغاوير الثالث في مدينة اللطيفية لاطلاق نار وتم الرد على مصادر النيران وتم تفتيش المنطقة وتم القاء القبض على (8) ارهابيين والعثور على 3 رشاشات BKC و 2 قاذفة RBG7 و 4 بنادق كلاشنكوف.

10- تمكنت مفارز استخبارات الفوج الثالث حفظ النظام في منطقة المدائن من القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم وضبط (4) بنادق كلاشنكوف.

11- تمكنت مفارز من الفوج الخامس من اللواء الاول من العثور على 13 صمام قذائف و 10 قنابر هاون و 3 قذائف مدفع تم رفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

12- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة السويب في محافظة بغداد تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

13- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الفيحاء في محافظة البصرة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

14- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة الفيحاء في محافظة البصرة تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com