الشرطة العراقية تقوم بمهمة وتكتشف مخبا للأسلحة

  

بنت الرافدين / كركوك:

قامت الشرطة العراقية بمهمات تطويق وبحث الواحدة تلو الأخرى لستة منازل في كركوك بتاريخ 16 من شهر أذار واعتقلت 9 اشخاص مشتبه بقيامهم بنشاطات ارهابية .

وبعيون يقظة لجنود البستون الفرقة 101 المحمولة جواً والمتمركزة في كركوك، تحركت الشرطة الى مدينة حي القادسية وبصورة منتظمة فتشت كل غرفة في المنازل واعتقلت الرجال الموجودين فيها.

قال الرائد كرك بيشوب ، المتحدث عن لواء البستون " ان التدريب الذي قدمناه الى قوات الأمن العراقية يقدم فائدة كبيرة " وأضاف " دورنا يستمر في تقديم الاستشارة ، بينما تخطط الشرطة في مدينة كركوك لعدة مهام ومن ثم تقوم بالتنفيذ ".

بعد الأستجواب في مركز للشرطة قريب ، تم نقل خمسة من الرجال الى معسكر عسكري امريكي في كركوك لأجراء تحقيق اوسع معهم . أما الأربعة الأخرين فقد تم اطلاق سراحهم .

في مكان اخر في المنطقة ، اكتشفت الشرطة في قرية دبس التي تقع خارج مدينة كركوك مخبأ للأسلحة يضم 12 قذيفة هاون من عيار 120 ملم . نقلت الشرطة محتويات المخبأ الى مركزهم لتدميرها .

تستمر قوات الأمن العراقية بتولي مسؤوليات اكبر للأمن والأستقرار في مدينة كركوك. وبينما تستمر قدراتهم في التحسن يستمر الأمن في مدينة كركوك بالتحسن ويؤدي الى تقديم الأستقرار والنمو الأقتصادي للمواطنين العراقيين .

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com