الزبيدي: الحكومة تجاهد لبناء اجهزة امنية متطورة تكافح الارهاب

  

بنت الرافدين / بغداد:

استقبل السيد باقر جبر الزبيدي وزير الداخلية وفد الكونغرس الامريكي برئاسة السيناتور الجمهوري بيتر موكسترا عضو لجنة الاستخبارات والمواصلات والبنية التحتية عن ولاية ميشيغان.

 وفي بداية اللقاء رحب السيد وزير الداخلية بضيوفه وتمنى لهم طيب الاقامة في العراق.. بعدها استعرض السيد الوزير الجهود المبذولة من قبل قوات الامن العراقية في مكافحة الجريمة والارهاب وتحقيق الامن في كافة المناطق من اجل المباشرة بالاعمار وبناء مستقبل العراق الجديد في ظل الديمقراطية والحرية بعيدا" عن ايام التسلط والديكتاتورية  ..

واشاد السيد الوزير بالدعم الكبير الذي تحضى به قوات الامن العراقية من لدن الحكومة الامريكية من خلال دعمها في مجال التدريب لزيادة كفاءتها بما يسهم في استقرار العراق اضافة الى دعهما بالاجهزة والمعدات المتطورة التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز القدرة القتالية للاجهزة الامنية..

واوضح السيد الوزير بان جهود الحكومة انصبت على بناء اجهزة امنية متطورة تتعامل مع الارهاب بقوة وحزم مستندة بذلك الى الخبرة التي اكتسبتها في مجال احترام حقوق الانسان والدفاع عن دولة القانون.

من جانبهم اشاد السادة اعضاء وفد الكونغرس الامريكي بالتجربة الديمقراطية التي يعيشها العراق حاليا" والتي اصبحت نموذجا" لكل الديمقراطيات في الشرق الاوسط كما اشاد السادة اعضاء وفد الكونغرس بالتطور الكبير الذي وصلت اليه قوات الامن العراقية والتي مكنتها من محاربة الارهابيين في عقر اوكارهم وفرض سيادة القانون.

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com