قوات الداخلية والدفاع تداهم اوكار الارهابيين في المحمودية واللطيفية

 

بنت الرافدين / بغداد:

في الساعة 1000 من يوم 19/3 تعرضت مفارز الفوج الثاني لواء المغاوير الثالث المتواجدة على طريق كربلاء قبل جسر المحمودية نهاية مدينة اللطيفية الى اطلاق نار وفي الساعة 1130 تعرضت نفس المفارز الى نيران قناص وفي الساعة 1345 تعرضت نفس المفارز الى نيران كثيفة .

وتنفيذا للوثيقة الموقع عليها بين السيدين وزيري الداخلية والدفاع شرعت قوة ن الفوج الثاني لواء المغاوير الثالث التابع الى وزارة الداخلية والفوج الثاني لواء المشاة الرابع الفرقة السادسة من الجيش العراقي بمداهمة اوكار الارهابيين في المناطق المذكورة وبعد مصادمة استمرت خمسة واربعون دقيقة تمكنت من قتل أحد الارهابيين والقاء القبض على الارهابيين تركي نعمة الجنابي وقحطان تركي نعمة وتمكنت من تحرير احد المخطوفين . وتم الاستيلاء على رشاشة BKC  و 26 علبة عتاد BKC وصاروخ قاذفة عدد 3 و 36 قذيفة مدفع عيار 60 ملم مع ناظور ليلي حجم كبير ورشاشة RBK وبكرات فتيل للعبوات الناسفة واشرطة رشاشة احادية عدد 6 وجهاز سيناو وريمونت كونترول لاغراض التفجير .

ويعاهد منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع ان يكونوا اليد الضاربة لكل من يحاول زرع الفتنة بين ابناء الشعب العراقي من الارهابيين والتكفيريين وازلام النظام السابق. والله الموفق .

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com