مشروع خزان يقدم الماء الصالح للعراقيين

 

بنت الرافدين /  الانبار:

قامت القوات المتعددة الجنسيات – بغداد بفحص خزانات الماء بتاريخ 20 اذار في اربعة مجمعات شمال بغداد  مشيرة الى انتهاء مشروع حيوي لتجهيز المواطنين المحليين بالماء الصالح للشرب. يقوم جنود من الفصيل السابع من فوج الخيالة العاشر من كتيبة الشؤون العامة 490  ببناء الروابط مع المواطنين العراقيين في المجمعات المحلية من خلال تقديم تحسينات على البنى التحتية وتوفير الخدمات الضروورية لتحسين حياتهم.

قال الشيخ مضر ثامر احد القادة في المجمعات نحن سعداء و نتمتع الان بوجود الماء الصالح للشرب.

" لقد كان هذا المشروع الاول الذي انتهينا منه" قال الميجور هيرب جوليات ضابط العمليات المدنية-العسكرية في فريق اللواء القتالي الاول. واضاف "ان الاثر  المباشر كان خزانات الماء , قامت الوحدة السابقة بجلب هذه الوحدات  ولكن لم تستطع استخدامها لانها لم تكن مرتبطة باي شيء".

تقوم مضخات الماء بايصال الماء منظومة القناة وتقوم وحدات معالجة المياه بتصفية الماء.  تقوم  المولدات الكهربائية بتوفير الطاقة لتشغيل المضخات و وحدات معالجة المياه. تقوم الخزانات بخزن الماء الصافي وتحتوي على حنفيات من الخارج لتساعد المواطنين المحليين من مليء الحاويات وتزويد منازلهم بالماء.

ومن المجمعات التي تم تزويدها بالماء الرعود وبنات الحسن والطربولية وام نجم.

نحن من قام بهذا المشروع اضاف جوليات.

تنشا الروابط يوميا بين المواطنين وقوات التحالف  وتقوم قوات الامن العراقية مدعومة من قوات التحالف بمساعدة الناس في هذه القرى عن طريق تحسين البنى التحتية وتوفير الخدمات الضرورية اضافة الى توفير البيئة المنة لمستقبل مزدهر.

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com