بابل .. جرف الصخر تتحول من ارض معركة الى مدينة واعدة بالأمل

 

بنت الرافدين / بابل:

تلبس المدن العراقية في عموم البلاد حلة جديدة وتطرد الارهابيين خارجاً وتتنفس حياة جديدة في المجتمعات.

جرف الصخر تتحول الى قصة نجاح عراقية اخرى في الوقت الذي تتحول فيه المدينة المعادية الى مكان آمن للمواطنين ليعيشوا ويعملوا.

انهت قوات التحالف بناء قاعدة للدوريات في السابع عشر من آذار الجاري. تم بناء القاعدة كجهد مشترك بين قوات التحالف والشرطة العراقية من مركز شرطة المسيب لبناء مركز شرطة جرف الصخر.

ان المواطنين بحاجة لوجود المباني الامنية في المدينة لتوفير الامن لهم. ويقول الملازم باتريك دوناهو، قائد 1-67 "ان قاعدة الدوريات هي حافز لدعم استقرار المدينة من اجل بناء مركزاً للشرطة". ويضيف الكابتن وليام كرون، السرية A، الكتيبة الاولى، الفوج المدرع 67، الفريق القتالي الثاني، فرقة المشاة الرابعة، " ان المشروع هو خطوة اولى في تأمين المدينة لكي يتمتع سكان جرف الصخر بالخدمات الاساسية التي تعمل معظم المدن على تحسينها.  نأمل توفيرالامن والاستقرار الى المنطقة ستؤمن مشاريع اكثر والاموالاً.

ومثال واضح على مدينة جرف الصخر الجديدة هو مشروع "صبغ المدينة" الذي نفذ هذا الشهر. حيث قامت قوات الامن العراقية والمواطنين بصبغ الجدران التي غطتها الشعارات لمساعدة المدينة بالتحول من ارض معركة الى مدينة واعدة بالامل.

ويقول قائد شرطة المسيب المقدم احمد " ان هذا المشروع حفز المواطنين في جرف الصخر على الشعور بالفخر لمدينتهم. نأمل ان يستمر الاهتمام في المستقبل".  

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com