تكريم نخبة خيرة من رواد الاسرة الجامعية ومبدعيها

 

بنت الرافدين / بغداد

تبدأ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاسبوع المقبل بتكريم نخبة خيرة من رواد الأسرة الجامعية ومبدعيها في إطار تقليد سنوي تحرص عليه.

وقال مصدر في دائرة البحث والتطوير في الوزارة، إن أ.د.سامي عبد المهدي المظفر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سيكرم نخبة خيرة من مبدعي الأسرة الجامعية تضم الأستاذ الأول على الوزارة والأول على كل جامعة، والمتميزين بنتاجاتهم العلمية، وبالإشراف على الاطاريح والرسائل الجامعية، والحاصلين على براءات الاختراع، فضلاً عن الرواد من رؤساء الجامعات والتدريسيين.. وذلك تقديراً من الوزارة لما قدموه من عطاء ثر وإبداع علمي، وفي إطار اللياقات الأكاديمية التي يحرص الوزير المظفر على ترسيخها.

وأضاف إن الوزارة ستحي أيضاً ذكرى التدريسيين الذين طالتهم يد الغدر والإرهاب، ففقدوا حياتهم جراء حرصهم على خدمة الوطن ورقيه.. كما ستكرم أيضاً التشكيلات المتميزة بالعطاء، فضلاً عن ابرز الجمعيات العلمية التي تشرف عليها. وأفاد المصدر إن عملية التقويم تمت بموجب معايير صارمة طبقت على المرشحين المشمولين، أو التشكيلات المتنافسة..

مشيراً إلى إن الوزير المظفر أوعز بتقديم هدايا معنوية ومادية مناسبة (منها أجهزة لاب توب متطورة) تليق بما بالخدمات النوعية الجليلة التي قدمتها هذه النخبة الخيرة من التدريسيين، للعلم والمجتمع، لتشجيعها على تقديم المزيد من العطاء والإبداع والإسهام الفاعل في خدمة الوطن وإعلاء شأنه بين الأمم.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com