تقرير الشرطة العراقية الى اكاديمية تدريب بغداد

 

بنت الرافدين / الانبار:

غادر مايقارب 220 ضابطاً في الشرطة العراقية مصنع زجاج الرمادي بنجاح ووصلوا بأمان الى اكاديمية التدريب الرئيسية للشرطة العراقية صباح يوم الجمعة المصادف 24 من شهر اذار 2006 .

أكمل هؤلاء الرجال والمعروفين بأسم "أبناء محافظة الأنبار" المرحلة النهائية من تقدم الشرطة العراقية الناشئة في بداية شهر أذار لتأمن مستقبلهم  والمساعدة في انشاء قوة شرطة قوية في مدينة الرمادي ، الماوى الآمن للأرهابيين سابقا .

قال متطوع في الشرطة العراقية اثناء انتظاره في الصف ليقدم الى الأكادمية " وقعت لأكون رجل شرطة لكي يتمكن العراق من ان يصبح حراً وأمنا من الأرهاب "  وأضاف " حال عودتنا سنقوم بحماية شوارع مدينة الرمادي  وستتمكن القوات الأمريكية من تقليل وجودها في المدينة " .

لقد اثمرت الجهود المخلصة المقدمة من قبل قادة المجتمع المحلي لمدينة الرمادي و المسؤولين الحكوميين وقوات الأمن العراقية وقوات التحالف بنجاح في كسب العدد المطلوب من المتطوعين للشرطة العراقية لتأمين شوارع مدينة الرمادي .

قال النقيب روجر جارجويل " أنا اشعر بالرضى بالنفس للمساعدة في اعادة بناء قوات الشرطة العراقية في محافظة الأنبار" وأضاف " نحن نؤمن مستقبل مدينة الرمادي ونصنع التاريخ في الوقت نفسة . لدينا حاليا اكثر من 900 رجل شرطة عراقي مستمر في تدريبات اكاديمية الشرطة العراقية في بغداد والاردن وبهذه المجموعة سيكون لنا اكثر من 1.100 رجل شرطة . قبل اشهر قليلة كان تحقيق هذا العدد بمثابة حلم لنا وقد اصبح الحلم حقيقة " .

تمت جدولت مرشحين اكثر من الشرطة العراقية لحضور تدريبات الأكاديمية في شهر نيسان وايار . سيبدأ هؤلاء ال 220 رجل من الشرطة العراقية دورتهم التدريبية لمدة 10 اسابيع في كلية شرطة بغداد .

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com