قتل 8 واعتقال 49 إرهابياً وإبطال مفعول سيارتيين مفخختين وعبوات ناسفة

  

 محمد الجبوري / بغداد / بنت الرافدين

تواصل قوات وزارة الداخلية وبالتنسيق والأشتراك مع قوات وزارة الدفاع مطاردتها لفلول الإرهاب والجريمة من أجل توفير الأمن والطمأنينة للمواطنين،  وجاء في ثلاث بيانات منفصلة خلال هذا اليوم واليومين الماضيين أنه تم في بغداد إبطال خمسة عبوات ناسفة في مناطق العبيدي واليرموك والسلام والبياع وتفجير سيارتين مفخختين في منطقتي حي الجهاد وحي المعلمين من قبل خبراء المتفجرات في وزارة الداخلية دون ان تسفر عن إصابات أو أضرار، كما تم قتل ثمانية إرهابيين هاجموا نقطة سيطرة أمنية في اللطيفية واعتقال  ستة إرهابيين وجدَ  بقع  دماء في سيارة ثلاثة منهم وأثر مادة TNT المتفجرة على أيديهم.

وفي محافظة نينوى أعتقلت القوات الأمنية 18 إرهابياً في حيي التأميم والزراعي وقرى جميلة وجثالة والعيثة في مدينة الموصل وكذلك اعتقال 16 إرهابياً والعثور على 70 قذيفة هاون في تلعفر.

     كما تمكنت قوة من الفوج الثاني/ لواء المغاوير الأول من مداهمة أوكار الإرهابيين في منطقتي جبيرة الثانية والثالثة في سامراء واعتقال سبعة إرهابيين وضبطت بحوزتهم ثلاث رمانات يدوية وقنبرة هاون وكمية من البارود الأسود.

    وفي البصرة تم العثور على كميات مختلفة من الأعتدة في منطقة النشوة تم تفجيرها موقعياً من قبل  أحد خبراء المتفجرات دون أي أضرار.

 وتمكنت مفارز قيادة قوات الحدود من اعتقال متسللين قادمين من الأراضي السعودية يرومان الدخول الى محافظة الأنبار.

كذلك تم العثور على 28 قنبرة هاون متروكة على طريق كركوك- الدبس وإبطال عبوة ناسفة بتفجيرها موقعياً على طريق كركوك - داقوق من قبل أحد خبراء المتفجرات دون أي أضرار.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com