الموصل .. مداهمات للداخلية والدفاع واعتقال العديد من الارهابيين

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت قوة من الفوج الثالث اللواء الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة الوحدة في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (3) اشخاص من المشتبه بهم.

2- تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء الثالث من الفرقة الثانية من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية العينة في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم.

3- تمكنت قوة من شرطة مدينة تلعفر في محافظة نينوى من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية تل الملح في قضاء تلعفر واستطاعت القوة من قتل (1) احد الارهابيين والقاء القبض على (9) اشخاص من المشتبه بهم.

4- انفجرت عبوة ناسفة اثناء محاولة زرعها من قبل (1) احد الارهابيين في قرية الصلاحية في محافظة نينوى وادى الحادث الى قتل الارهابي الذي حاول زرعها.

5- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المشاة الاول من الفرقة الثالثة من مداهمة اوكار الارهابيين في مدينة تلعفر في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (8) اشخاص من المشتبه بهم.

6- تمكنت قوة من الفرقة الثالثة اللواء الثالث من الفرقة الثالثة من مداهمة اوكار الارهابيين في قرية الدويزات في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (22) شخصاً من المشتبه بهم.

7- تم القاء القبض على (1) احد الارهابيين وضبط بحوزته على 1 كغم من مادة TNT كان يقوم بزرعها بالقرب من مقهى للانترنيت في معسكر الكسك في محافطة نينوى واعترف بانه يقوم بادخال مادة TNT على شكل كميات صغيرة جداً .

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في منطقة شارع فلسطين تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في منطقة راغبة خاتون قرب الجامع تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com