التقرير الاعلامي المشترك لعمليات الرعد ليوم 4/4/2006

 

بنت الرافدين / بغداد:

تتواصل فعاليات قوات وزارة الداخلية وبكافة تشكيلاتها وبالاشتراك مع قوات وزارة الدفاع حيث تم تحقيق الفعاليات الآتية :-

1- تمكنت احدى سيطرات الفوج الثاني لواء الاول حفظ النظام من القاء القبض على (1) الاشخاص المشتبه به في منطقة حي الجامعة في بغداد.

2- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء المغاوير الرابع من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة البياع وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين.

3- تمكنت قوة من الفوج الثاني لواء المغاوير الثاني من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة زيونه في محافظة بغداد وتم القاء القبض على (1) احد الارهابيين.

4- تمكنت القوات الامنية من القاء القبض على (5) اشخاص من المشتبه بهم بين مخفر 13 ومخفر 15 على الحدود العراقية – الاردنية في محافظة الانبار اثنان منهم يحملون الجنسية السودانية.

5- تمكنت قوة من الفوج الاول لواء الثاني الفرقة الثانية من الجيش العراقي من مداهمة اوكار الارهابيين في منطقة شقق اليرموك في محافظة نينوى وتم القاء القبض على (4) اشخاص من المشتبه بهم.

6- تمكنت القوات الامنية من القاء القبض على (4) اربعة ارهابيين في منطقة حي الجهاد من الذين قاموا بقتل زوار الامام الحسين عليه السلام في منطقة العامرية اثناء عودة الزوار من الزيارة.

7- تمكنت مفارز الشرطة من العثور على (3) قذائف مدفعية نمساوية الصنع كانت متروكة على الشارع العام في منطقة العبيدي في محافظة بغداد وتم رفعها من قبل خبير المتفجرات بدون اية اضرار.

8- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة في منطقة المفرق في محافظة ديالى تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

9- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب محطة تعبئة الينبوع على طريق كركوك – تازه في محافظة كركوك تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

10- تم ابطال مفعول عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من نادي المعلمين في قضاء الحويجة في محافظة كركوك تم معالجتها ورفعها من قبل خبير المتفجرات في وزارة الداخلية بدون اية اضرار.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com