تخرج جنود في الجيش العراقي من معسكر للتدريب الاساس

 

بنت الرافدين / معسكر الفلوجة - العراق / قوات التحالف

تخرج مايقارب 1000 جندي في الجيش العراقي من معسكر للتدريب الاساس بتاريخ 30 نيسان مستهلين الخطوة الاولى في تكون جيش في محافظة الانبار.

ان المستقبل الوحيد هو في تكامل الجيش العراقي في الانبار يقول العقيد لاري نيكولسون  قائد فريق الفوج القتالي الخامس المتمركز في الفلوجة. " عندما ينظر الناس من النوافذ ويشاهدون الجيش، فهم بحاجة الى القول انه جيشنا.  لقد اتخذنا خطوة ايجابية جدا في هذا الاتجاه."  

تخرج مامجموعه 978 جندي عراقي  تم تجنيدهم من محافظة الانبار بعد اتمامهم خمسة اسابيع من التدريب التي حولت اشخاص مدنيين الى جنود عراقيين.

 ومن هنا سوف يواصل الجنود الجدد تدريبهم في الوحدات التي يتم تنسيبهم اليها  في العراق. ستكون خطوة للامام لجعل الجيش العراقي قوة تمثل البلد بكامله. وكانت خطوة لايمكن التفكير بها في الانبار قبل سنتين.  وسوف يخدم الجنود السنة جنبا الى جنب مع الجنود الشيعة في الفلوجة والرمادي والقائم وحتى في المدن الجنوبية مثل البصرة.

 " ان الفكرة في الفلوجة ان الجيش هو جيش من الخارج" يقول النقيب برايس ايساري البالغ من العمر 31 من هيوستن والذي خدم  كمستشار في فريق انتقال المهام للجيش العراقي في الفلوجة. " انه الان  اكثر من جيش المدينة"

هذه هي دورة التدريب الاساس السادسة للجيش العراقي هنا. والهدف لتجنيد جنود للصف القادم هو في مرحلة الاعداد.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com