الدفاع تعتقل 21 ارهابيا وتعثر على مخبأ للاسلحة في محافظة نينوى

 

 محمد الجبوري (بغداد) / بنت الرافدين:

تواصل قوات الجيش العراقي تصديها البطولي للفول الإرهابية في قواطع العمليات المختلفة ومن خلال تلك الفعاليات  تم تحقيق النتائج التالية :العثور على مخزن كبير في قاطع الموصل من قبل اللواء الثاني / قيادة الفرقة الثالثة يحتوى على الأسلحة التالية: بندقية كلاشنكوف   العدد 4 - مخزن بندقية العدد 20 - قنبرة هاون العدد 46- قذيفة عيار 155 ملم العدد 1 - رمانة يدوية العدد 13 - صمام تفجي العدد 21 - كاميرة تصويرالعدد 1  كما تم  إلقاء القبض على ( 5 ) أشخاص مطلوبين ينتمون الى ما يسمى بتنظيم القاعدة الإرهابي في قاطع أبو غريب من قبل اللواء الثالث قيادة الفرقة السادسة .

و كذلك تم إلقاء القبض على إرهابي من تنظيمات القادة الإرهابي مع عجلة بداخلها جهازي اتصال كاميرة تصوير في قاطع الرمادي من قبل اللواء الأول / قيادة الفرقة الأولى .  إلقاء القبض على عصابة قتل وتسليب تتكون من ( 4 ) أربعة أشخاص في تقاطع النعمانية من قبل اللواء الثالث قيادة الفرقة الثامنة .

و في نفس السياق خرجت قوة من الفوج الثاني/ اللواء الثاني/قيادة الفرقة الثانية في دورية اعتيادية في منطقة البو سيف وتم إلقاء القبض على ((3)) أشخاص من المشتبه بهم/قاطع  الموصل. كما وردت معلومات  بوجود بعض المواد في منطقة البو عجيل ضمن قاطع مسؤولية الفوج الأول/اللواء الأول/قيادة الفرقة الرابعة وخرجت قوة من نفس الفوج وتم العثور على قذيفة ار بي جي سفن وصاروخ  كاتيوشا عدد/1 /قاطع صلاح الدين. و أيضا خرجت قوة من الفوج الثاني/العمليات الخاصة الى منطقة أبو غريب لتفتيش احد الأهداف وتم إلقاء القبض على ((2) إرهابي والاستيلاء على المواد التالية:- ((سيارة صالون نيسان/بندقية كلاشنكوف العدد/1/جهاز موبايل العدد/1/أوراق ومستمسكات رسمية/قاطع بغداد.

و ذكر بيان صادر عن وزارة الدفاع  ان قوة من الفوج الرابع/لواء المشاة الثاني تمكنت في منطقة  بعقوبة الجديدة من اعتقال  ((3)) من المطلوبين والاستيلاء على جهاز كومبيوتر مع ثلاث بنادق كلاشنكوف/قاطع ديالى.

كما تمكنت  قوة من الفوج الأول/ اللواء الأول/ قيادة الفرقة الخامسة اثناء القيام  بواجب من القاء  القبض على ((2)) من المطلوبين في منطقة دلي عباس /قاطع ديالى و كذلك تمكنت قوة من الفوج الثاني /لواء المشاة الثاني /قيادة الفرقة الثامنة بمداهمة أوكار الإرهابيين في منطقة الدايرة وتم إلقاء القبض على احد الإرهابيين المطلوبين/قاطع الحلة.

العودة الى الصفحة الرئيسية

 

 

Google


 في بنت الرافدينفي الويب



© حقوق الطبع والنشر محفوظة لموقع بنت الرافدين
Copyright © 2000 bentalrafedain web site. All rights reserved.
 info@bentalrafedain.com